"ديلي ميل": الرأس الجديد لتنظيم "القاعدة" يهدد بهجوم ارهابي على لندن

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558234/

افادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بان سيف العدل الرأس الجديد لتنظيم "القاعدة" الارهابي يخطط لتدبير عملية ارهابية كبيرة في لندن للانتقام من الغرب لتصفية اسامة بن لادن.

افادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يوم السبت 21 مايو/ايار بان سيف العدل الرأس الجديد لتنظيم "القاعدة" الارهابي يخطط لتدبير عملية ارهابية كبيرة في لندن للانتقام من الغرب لتصفية اسامة بن لادن.

وذكرت الصحيفة ان هذه المعلومات اوردها احسان الله احسان المتحدث باسم "تحريك طالبان باكستان" الذي قال ان سيف العدل طلب بوضع خطة للقيام بهجوم ارهابي في العاصمة البريطانية. واشارت "ديلي ميل" الى ان قياديين في "القاعدة" التقوا قبل فترة مع ممثلي "طالبان" في منطقة على الحدود الافغانية الباكستاني واعترفوا بسيف العدل كقائدهم الجديد.

ويذكر ان سيف العدل (59 عاما) يعد احد القياديين الاساسيين في تنظيم "القاعدة". وكان قد شارك في تدبير الاعتداءين الارهابيين على سفارتي الولايات المتحدة في كينيا وتنزانيا عام 1998 اللذين اسفرا عن مقتل أكثر من 200 شخص. وقبل ذلك كان سيف العدل يحارب القوات السوفيتية بافغانستان ونظم معسكرات لتدريب الارهابيين في السودان وافغانستان في التسعينات من القرن الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك