الدوري الروسي.. كريليا سوفيتوف ينعش آماله في البقاء بثلاثية في شباك أورال

الرياضة

الدوري الروسي.. كريليا سوفيتوف ينعش آماله في البقاء بثلاثية في شباك أورالكريليا سوفيتوف ينعش آماله في البقاء بثلاثية في شباك أورال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/isza

أنعش كريليا سوفيتوف آماله في البقاء في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه خارج قواعده على مضيفه أورال (3-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات المرحلة الـ 27.

وبادر أصحاب الضيافة في التسجيل مبكرا (في الدقيقة الثانية)، عن طريق المهاجم فلاديمير إليين، لكن رد كريليا كان قويا، وبثلاثة أهداف متتالية، تكفل بتسجيلها، المهاجم البلجيكي جياني برون (هدفين)، في الدقيقتين (54 و75)، والإيطالي كريستيان باسكواتو، في الدقيقة (89).

ورفع كريليا سوفيتوف رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة في المركز الـ 14، متقدما بفارق نقطة واحدة عن أرسنال تولا صاحب المركز الـ 15، آخر المراكز المهددة بالهبوط.

وينفرد سبارتاك موسكو بصدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، برصيد 63 نقطة، وضمن تتويجه باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، ولأول مرة منذ 16 عاما، وذلك، بعد أن أصبح بعيدا عن متناول أقرب مطارديه، تسيسكا موسكو الوصيف، برصيد 53 نقطة، وزينيت بطرسبورغ صاحب المركز الثالث، الذي توقف رصيده عند 52 نقطة، مع بقاء ثلاث مراحل على نهاية الدوري.

المصدر: championat.com

عمر بيكضاض