أرشافين يقود الأرسنال الى فوزه الأول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566445/

حقق فريق أرسنال فوزه الأول في الموسم الحالي ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك على حساب ضيفه سوانزي سيتي الوافد الجديد الى دوري الأضواء، بهدف يتيم في المبارات التي أقيمت بينهما يوم السبت 10 سبتمبر/أيلول على ملعب "الامارات" في إطار منافسات المرحلة الرابعة من الدوري.

حقق فريق أرسنال فوزه الأول في الموسم الحالي ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك على حساب ضيفه سوانزي سيتي الوافد الجديد الى دوري الأضواء، بهدف يتيم في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 10 سبتمبر/أيلول على ملعب "الامارات" في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة من الدوري.

ويدين فريق أرسنال في فوزه الأول بالدوري في الموسم الحالي، لمهاجمه الدولي الروسي أندريه أرشافين الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ 40 من زمن الشوط الأول.

ورفع فريق أرسنال رصيده الى أربع نقاط، وصعد بذلك للمركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد فريق سوانزي سيتي عند نقطتين في المركز السابع عشر حتى الآن.

وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها هزم فريق ستوك سيتي ضيفه ليفربول بهدف وحيد ايضاً أحرزه المهاجم الإيرلندي جوناثان وولترز في الدقيقة الـ 21 من ضربة جزاء.

وهي الخسارة الأولى لفريق ليفربول في الموسم الحالي، وبالتالي توقف رصيده عند 7 نقاط في المركز الخامس، تاركاً المركز الرابع لفريق ستوك سيتي الذي تجاوزه بفارق نقطة واحدة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا