بالفيديو .. ريم نصري تغني للأسد وشقيقتها أصالة "ترد"

الثقافة والفن

بالفيديو .. ريم نصري تغني للأسد وشقيقتها أصالة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/671818/

انتشر فيديو لأغنية الفنانة السورية ريم نصري، شقيقة الفنانة أصالة، بعنوان "يا سيد الأُباة"، قدمتها هدية للرئيس السوري بشار الأسد. من جانبها غرّدت أصالة بما اعتبر ردا وجهته لشقيقتها.

انتشر فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي لأغنية طرحتها الفنانة السورية الشابة ريم نصري، شقيقة الفنانة أصالة تحمل عنوان "يا سيد الأُباة"، وقدمتها هدية للرئيس السوري بشار الأسد، الذي تعتبر أصالة من أبرز معارضيه الذين يدعون إلى تنحيه عن السلطة.

الأغنية الجديدة من كلمات صفوح شغالة وألحان فاروق الجزائري وتوزيع أنس النقشي. اعتبر كثيرون أن "يا سيد الأُباة" جاءت تحدٍ من ريم نصري لأصالة وردا على موقفها بالطريقة الأمثل كي يصل إليها.

من كلمات الأغنية التي لفتت انتباه من استمع إليها .. "تعفو عن اقتدار لمن ضلّ الطريق"، وهذا ما اعتبر رسالة توجهها المغنية الشابة ريم نصري إلى شقيقتها النجمة أصالة.

يذكر أن بعض معارضي النظام السوري أشادوا بالأغنية وبصوت الفنانة الشابة، بل هناك من رأى أنها "بأدائها المتميز وصوتها المعبر" تشكل منافسة قوية لشقيقتها النجمة اللامعة، مع الإشارة إلى نبرة مشتركة في صوتيّ الفنانتين.

من جانبها نشرت أصالة تغريدة على صفحتها في "تويتر" رجّح مهتمون أنها تفاعل مع أغنية شقيقتها، إذ "استغلت مناسبة عيد الأم"، حسب هؤلاء، وكتبت أنها تفرح وتقبّل يديها حين تتضرع إلى الله بـ "أجمل دعوة" منها، وهي أن يعطيها الله على قدر نيتها، لكن حين تدعو بنفس الكلمات "لحدا تاني" ترد .. "بعيد الشر الله يهديه".

المصدر: "RT" + "يوتيوب" + "المشهد" + دار الأخبار"

أفلام وثائقية