مانشستر يونايتد يكتسح مضيفه ويغان برباعية كاملة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64415/

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً عريضاً على مضيفه ويغان أثلتيك بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 26 فبراير/شباط على "استاد دي دبليو" في إطار المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً عريضاً على مضيفه ويغان أثلتيك بأربعة أهداف دون رد في  في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 26 فبراير/شباط على "استاد دي دبليو" في إطار المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

تقدم الشياطين الحمر في الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء أحرزه مهاجمهم المكسيكي خافيير هرنانديز في الدقيقة الـ 17، وضاعب اللاعب نفسه النتيجة في الشوط الثاني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 75، ومن ثم عزز المهاجم الدولي وين روني تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 84، قبل أن يختتم المدافع البرازيلي فابيو دا سيلفا رباعية مانشستر يونايتد قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء.
ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده الى 60 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام فريق آرسنال صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد ويغان عند 27 نقطة ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير.

 ولفرهامبتون يدك مرمى ضيفه بلاكبول برباعية

وبالنتيجة نفسها فاز فريق ولفرهامبتون على ضيفه بلاكبول على ملعب "مولينكس"، وقد أحرز رباعية ولفرهامبتون كل من مات جارفيس في الدقيقة الثانية وجيمي أوهارا في الدقيقة الـ 54 وسيلفان إيبانس بلايك في الدقيقتين الـ (78 و 90) على التوالي من عمر المباراة.
ورفع ولفرهامبتون رصيده الى 28 نقطة ويحتل المركز السابع عشر، في حين تجمد رصيد بلاكبول عند 32 ويحتل المركز الرابع عشر عشر.

أستون فيلا يفوز على ضيفه بلاكبيرن (4-1)

كما حقق فريق أستون فيلا فوزاً ساحقاً على ضيفه بلاكبيرن روفرز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب "فيلا بارك"، حيث افتتح آشلي يانغ التسجيل لفريق أستون فيلا بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 49، وسجل غريغ هانلي لاعب بلاكبيرن الهدف الثاني لأصحاب الأرض عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 62، وعزز ستيوارت داونينغ تقدم أستون فيلا في الدقيقة الـ 64، قبل أن يسجل الكرواتي نيكولا كالينيتش هدف بلاكبيرن الوحيد في الدقيقة الـ 81، وبعد دقيقة واحدة فقط اختتم آشلي يانغ رباعية أستون فيلا بتسجيله هدف الشخصي الثاني له في هذه المباراة.

وإرتقى أستون فيلا الى المرتبة الثانية عشرة بعد أن رفع رصيده الى 33 نقطة، متجاوزاً فريق بلاكبيرن الذي هبط الى المركز الثالث.

إيفرتون - سندرلاند (2-0)

وفاز فريق إيفرتون على ضيفه سندرلاند بهدفين دون رد على ملعب "غوديسون بارك"، أحرزهما المهاجم جيرماين بيكفورد في الدقيقتين الـ (8 و 39) من عمر الشوط الأول من المباراة، ورفع فريق إيفرتون رصيده الى 33 نقطة وارتقى الى المركز العاشر، بينما هبط فريق سندرلاند الى المركز الثامن بعد أن تجمد رصيده عند 37 نقطة.

تعادل نيوكاسل مع بولتون

في حين تعادل فريق نيوكاسل يونايتد مع بولتون بهدف لكل منهما، تقدم نيوكاسل عن طريق كيفن نولان في الدقيقة الـ 13،  وأدرك دانيال ستاريدج التعادل لبولتون في الدقيقة الـ 38 من الشوط الأول.

وأضاف فريق نيوكاسل نقطة الى رصيده ليصبح رصيده 36 نقطة في المركز التاسع، كما أضاف فريق بولتون نقطة الى رصيده ليصبح 37 نقطة، وارتقى بذلك الى المركز السابع.

وتستكمل مباريات هذه المرحلة يوم الأحد، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع فولهام ووست هام مع ليفربول، على أن تختتم المرحلة بلقاء ستوك سيتي مع وست بروميتش ألبيون يوم الاثنين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا