بوتين ينتقد سير عمليات تنفيذ خطط زيادة الاستثمارات في روسيا

أخبار روسيا

بوتين ينتقد سير عمليات تنفيذ خطط زيادة الاستثمارات في روسياالرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء ديمتري ميدفيديف، في اجتماع مشترك لمجلس الدولة واللجنة الرئاسية لرقابة إنجازات المؤشرات الهادفة للتنمية الاجتماعية، في الكرملين 23 ديسمبر 2013
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638398/

انتقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سير عملية تنفيذ خطط زيادة حجم الاستثمارات في الاقتصاد الروسي، وعمليات التحديث وتطوير أماكن العمل عالية الأداء.

انتقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سير عملية تنفيذ خطط زيادة حجم الاستثمارات في الاقتصاد الروسي، وعمليات التحديث وتطوير أماكن العمل للاختصاصات عالية الأداء.

وأكد بوتين اليوم الاثنين 23 ديسمبر/كانون الأول، خلال اجتماع مشترك لمجلس الدولة واللجنة الرئاسية لرقابة إنجازات المؤشرات الهادفة للتنمية الاجتماعية، أكد على ضرورة رفع حجم الاستثمارات في الاقتصاد الروسي إلى أن تصل إلى مستوى لا يقل عن 25% من حجم الناتج المحلي الإجمالي الروسي بحلول عام 2015.

كما دعا الرئيس الروسي إلى خلق 25 مليون مكان عمل جديد لذوي الاختصاصات المثمرة وعالية الأداء بحلول عام 2020، مشيرا إلى أن البيانات الحالية تظهر أنه حتى الوقت الحالي لم تثمر خطط الحكومة عن النتائج المرجوة منها، وأن الموضوع يفتقر إلى الدقة في تنفيذ خرائط الطريق لزيادة الإنتاجية في الاقتصاد الروسي.

المصدر: RT + "نوفوستي"

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة