الرئيسان اوباما ومدفيديف يتناولان البرغر بمطعم في فرجينيا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49911/

قال الرئيس الروسي دميتري مدفيديف انه أعجب بمأكولات مطعم اصطحبه اليه الرئيس الامريكي باراك اوباما. بدوره اشاد اوباما بتسجيل مدفيديف مدونة صغيرة في نظام " Twitter " ستمكنهما من التحادث. واشار الرئيسان في مؤتمر صحفي عقد يوم 24 يونيو/حزيران الى تحسن العلاقات بشكل ملفت بين واشنطن وموسكو في المجال الدبلوماسي ونزع الاسلحة النووية.

قال الرئيس الروسي دميتري مدفيديف انه أعجب بمأكولات مطعم اصطحبه اليه الرئيس الامريكي باراك اوباما. بدوره اشاد  اوباما بتسجيل مدفيديف مدونة صغيرة  في نظام " Twitter " ستمكنهما من التحادث. واشار الرئيسان في مؤتمر صحفي عقد يوم 24 يونيو/حزيران الى تحسن العلاقات بشكل ملفت بين واشنطن وموسكو في المجال الدبلوماسي ونزع الاسلحة النووية.
وشكر مدفيديف باراك اوباما على الحفاوة وكرم الضيافة التي لقيها الوفد الروسي في الولايات المتحدة وقال:" نحن كنا نلتقي  في موسكو  بشتى الاماكن. واتيحت لي اليوم فرصة لتناول وجبة الغداء مع الرئيس اوباما في مكان مميز. انه مطعم امريكي بحت. ربما لم نتناول ما هو مفيد للصحة.  لكن مأكولاته  لذيذة.  ويمكنك ان تشعر فيه بروح امريكا".
 وقد استقل الرئيسان سيارة اوصلتهما الى احد المطاعم الواقعة في مدينة ارلينغتون بولاية فرجينيا . وقام اوباما نفسه باختيار المطعم.
ويعتبر المطعم الذي يدعى " Ray s Hell Burger " من احب المطاعم لاوباما. وتعجب زوار المقهى الذي لم يتم اغلاقه بوجه اهالي المدينة تعجبوا كثيرا  لزيارة الرئيسين.

ودخل الرئيسان المطعم بزي عادي وبدون ربطات عنق واقتربا من النادل وهنا أشار اوباما لمدفيديف بالنصيحة حول شطيرة البرغر. فاخذ كل منهما شطيرة فيما تقاسما وجبة من البطاطس المقلية.
وذكر مدفيديف ان المكالمة الهاتفية الأخيرة بينهما استغرقت ساعة واحدة و45 دقيقة، الامر الذي "يعد رقما قياسيا بالنسبة الي". حتى اني شعرت بألم في اذني. لكننا احرزنا تقدما ونتائجا".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك