مكتب وكالة الأنباء الروسية في الزهراء يتعرض للقصف الاسرائيلي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24651/

تعرض المنزل الذي يوجد فيه مكتب مراسل وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية للأنباء مع 15 فردا من عائلة واحدة لقصف عنيف بالرشاشات الثقلية الإسرائيلية والدبابات في مدينة الزهراء بقطاع غزة.

تعرض المنزل الذي يوجد فيه مكتب مراسل  وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية وقناة "روسيا اليوم" مع 15 فردا من عائلة واحدة لقصف عنيف بالرشاشات الثقلية الإسرائيلية والدبابات في مدينة الزهراء بقطاع غزة.

وفي إتصال لقناة "روسيا اليوم" مع المراسل قال أن القصف الشديد إستمر منذ يوم الجمعة وحتى يوم السبت 17 يناير/كانون الثاني، حيث تدك آلة الحرب الإسرائيلية العديد من البنايات في المدينة، بلإضافة إلى عمليات قنص، على الرغم من أن هذه المدينة هادئة ولا يوجد فيها نشاط  للمقاومة، بمعنى  انه لا يوجد فيها أي مقاتل فلسطيني .
وفي هذا السياق نشرت وزارة الخارجية الروسية في 17 يناير/ بيانا دعت فيه السلطات الإسرائيلية الى بذل كافة الجهود اللازمة لتوفير الأمن لمراسل "نوفوستي" و"روسيا اليوم" وعائلته المحاصرة في مدينة الزهراء وكل الصحفيين والاعلاميين المتواجدين في قطاع غزة. وشددت الوزارة الروسية في البيان على أن تدهور الأوضاع في مدينة الزهراء وفي كل قطاع غزة يؤكد ضرورة وقف إطلاق النار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية