7 لاعبين يرفضون تمثيل الكاميرون في كأس أمم إفريقيا 2017

الرياضة

7 لاعبين يرفضون تمثيل الكاميرون في كأس أمم إفريقيا 20177 لاعبين يرفضون يمثيل الكاميرون في كأس أمم إفريقيا 2017
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ic1t

أكدت وسائل إعلام كاميرونية، الثلاثاء 20 ديسمبر/كانون الأول، أن 7 لاعبين رفضوا المشاركة مع منتخب "الأسود غير المروضة"، في بطولة أمم إفريقيا، التي تستضيفها الغابون مطلع عام 2017.

وذكرت المصادر أن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، قد يطلب من "الفيفا" معاقبة اللاعبين بالحرمان من المشاركة مع أنديتهم لفترة تمتد لـ3 أسابيع.

وقال مدرب "الأسود غير المروضة"، هوغو بروس لوسائل إعلام محلية "هؤلاء اللاعبون فضلوا مصالحهم الشخصية على مصلحة المنتخب الوطني، والاتحاد الكاميروني له الحق في اتخاذ إجراءات ضدهم وفق لوائح الفيفا".

ورفض مدافع ليفربول الإنجليزي، جويل ماتيب، وألان نيوم (ويست بروميتش ألبيون)، وأندريه أونانا (أجاكس أمستردام)، وغاي نداي (نانسي)، وماكسيم بونجي (بوردو)، إضافة إلى فرانك زامبو أنغيسا (أولمبيك مارسيليا)، وإبراهيم أمادو (ليل)، رفضوا المشاركة مع منتخب بلادهم الكاميرون، في بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تستضيفها الغابون، في الفترة الممتدة بين 14 يناير/كانون الثاني والخامس من فبراير/شباط 2017.

وأوقعت القرعة المنتخب الكاميروني في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخب البلد المستضيف للبطولة الغابون، وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض