وزير الداخلية المصري: قوات الأمن تحكم قبضتها على مركز شرطة كرداسة وبعض الشوارع الرئيسية في البلدة

أخبار العالم العربي

وزير الداخلية المصري: قوات الأمن تحكم قبضتها على مركز شرطة كرداسة وبعض الشوارع الرئيسية في البلدةوزير الداخلية المصري محمد إبراهيم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627939/

صرح وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم بأن قوات الأمن تواصل تقدمها في كافة أرجاء كرداسة، ونجحت في إحكام قبضتها على مركز شرطة كرداسة وبعض الشوارع الرئيسية في البلدة.

صرح وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم بأن مقتل مساعد مدير أمن الجيزة اللواء نبيل فراج خلال مشاركته في العملية الأمنية الموسعة لقوات الأمن بالاشتراك مع الجيش في منطقة كرداسة، يزيد القوات عزيمة وإصرارا على ملاحقة وضبط كافة العناصر الإرهابية والإجرامية الموجودة في كرداسة، وتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.

وذكر إبراهيم أن هذه العملية التي بدأت فجر الخميس 19 سبتمبر/أيلول، تأتي تنفيذا لأوامر صادرة من النيابة العامة بضبط عدد من "العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة" في واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة وضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية وثقيلة.

وأشار إلى أن قوات الأمن تواصل تقدمها في كافة أرجاء كرداسة، ونجحت في إحكام قبضتها على مركز شرطة كرداسة وبعض الشوارع الرئيسية.

وأوضح وزير الداخلية أن قوات الأمن ألقت القبض على عدد من "العناصر الإجرامية" وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية المتنوعة والقنابل اليدوية.

وذكر التلفزيون المصري أن قوات الأمن ألقت القبض على 60 عنصرا إرهابيا خلال العملية في قرية ناهيا حتى الآن.

المصدر: "روسيا اليوم" + "بوابة الأهرام"

الأزمة اليمنية