الروسية كوزنيتسوفا تتقدم في بطولة تيانجين للتنس

الرياضة

الروسية كوزنيتسوفا تتقدم في بطولة تيانجين للتنسسفيتلانا كوزنيتسوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3pd

بلغت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا، المصنفة ثانية، الدور الثاني من دورة تيانجين الصينية للتنس بفوزها على الفرنسية بولين بارمنتييه، بمجموعتين نظيفتين، الاثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول.

وأنهت كوزنيتسوفا، اللقاء لمصلحتها بنتيجة 6-1 و6-3. وفي الدور المقبل، تلعب كوزنيتسوفا مع الكرواتية دونا فيكيتش الفائزة على الصينية كاي لين جانغ 3-6 و7-5 و6-3.

وتأهلت أيضا المونتينيغرية دانكا كوفينيتش وصيفة بطلة النسخة الأخيرة  بفوزها على الصينية الأخرى يينغ يينغ دويان 6-4 و6-3 لتضرب موعدا مع الروسية إيلينا فسنينا الثالثة أو الأمريكية شيلبي رودرغز الصاعدة من التصفيات.

وكانت كوفينيتش خسرت أمام البولندية أنييسكا رادفانسكا 1-6 و2-6 في المباراة النهائية العام الماضي.

وصنفت رادفانسكا، التي توجت بلقب بطلة دورة بكين أمس الأحد، أولى وستبدأ مشوار الدفاع عن لقبها بمواجهة الألمانية تاتيانا ماريا.

وخرجت الكازاخية يوليا بوتينتسيفا، السادسة، من الدور الأول بخسارتها أمام الصينية يافان وانغ المشاركة ببطاقة دعوة 3-6 و6-3 و4-6.

وتلتقي وانغ في الدور الثاني مع إحدى مواطنتيها جين يون هان أو ييفان جو المشاركة ببطاقة دعوة أيضا.

وبلغت الدور الثاني أيضا التايوانية كاي-تشن تشانغ الصاعدة من التصفيات بفوزها على الأمريكية فانيا كينغ 6-1 و6-2، والتشيكية لوسي هراديسكا الصاعدة من التصفيات بتغلبها على مواطنتها أندريا هلافاتسكوفا الصاعدة بدورها من التصفيات 7-5 و6-4.

وفي الدور المقبل، تلعب تشانغ مع إحدى الصينيتين شواي جانغ السابعة أو شواي بينغ المشاركة ببطاقة دعوة، وهراديسكا مع الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا الثامنة أو اليابانية ناومي أوساكا.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير