نادال يتراجع في التصنيف العالمي للتنس

الرياضة

نادال يتراجع في التصنيف العالمي للتنسالإسباني رفائيل نادال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3nj

تراجع الإسباني رفائيل نادال خطوة واحدة، ليصبح في المركز الخامس في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، بعد صدور قائمة جديدة الاثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول.

ولم يحدث تغيير في ترتيب المصنفين الثلاثة الأوائل ، حيث احتفظ الصربي نوفاك دجوكوفيتش بصدارة التصنيف، وجاء البريطاني آندي موراي في لمركز الثاني، ثم السويسري ستانيسلاس فافرينكا ثالثا.

وتقدم الياباني كي نيشيكوري إلى المركز الرابع بعدما استبدل موقعه مع نادال في التغيير الوحيد بأول عشرة مراكز بالتصنيف.

وجاء الكندي ميلوش راونيتش والسويسري روجر فيدرر والفرنسي جايل مونفيس والتشيكي توماس برديتش والنمساوي دومينيك تيم في المراكز من السادس إلى العاشر على الترتيب ودون أي تغيير.

أما لدى السيدات فحافظت الألمانية أنجليك كيربر على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، تلتها الأمريكية سيرينا وليامز (المصنفة أولى سابقا) في مركز الوصافة، ثم البولندية أغنيشكا رادفانسكا في المركز الثالث.

وتقدمت الرومانية سيمونا هاليب خطوة واحدة لتصبح في المركز الرابع، تلتها كل من التشيكية كارولينا بليسكوفا، والإسبانية جاربين موجوروزا، والأمريكية ماديسون كيز، والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا، والبريطانية جوهانا كونتا، ثم السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، في المراكز من الخامس إلى العاشر على الترتيب.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض