إنكلترا والمانيا الى نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30925/

تأهل منتخبا إنكلترا والمانيا الى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً" التي تقام في السويد، وذلك بعد أن تعادلا بهدف لهدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 22 يونيو/حزيران في ختام منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

تأهل منتخبا إنكلترا والمانيا الى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً"، وذلك بعد أن تعادلا بهدف لهدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 22 يونيو/حزيران في ختام منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي تقام في السويد.
بدأ المنتخب الألماني بالتسجيل مبكراً عن طريق لاعبه غونزالو كاسترو في الدقيقة الخامسة، وأدرك جاك رودويل التعادل لمنتخب إنكلترا بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 29 من الشوط الأول.
وفي مباراة أخرى من المجموعة نفسها فاز المنتخب الإسباني على نظيره الفنلندي بهدفين دون رد، احرزهما مارك تورريون مويا في الدقيقة الـ 29 وبيدرو ليون سانشيز في الدقيقة الـ 55، وبالرغم من هذا الفوز خرجت إسبانيا من البطولة، بعد أن احتلت المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف إنكلترا الأولى، صاحبة المركز الأول برصيد 7 نقاط وألمانيا الثانية بـ 5 نقاط.
أما في المجموعة الأولى فيلتقي المنتخب الايطالي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط يوم الثلاثاء 23 يونيو/حزيران مع نظيره البيلوروسي صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.، بينما يلتقي في المباراة الثانية في ختام منافسات المجموعة الأولى صاحب الأرض والجمهور المنتخب السويدي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط مع نظيره الصربي صاحب المركز الثالث بنقطتين.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا