البطريرك كيريل يدعو المسيحيين إلى تقاسم فرح عيد الفصح مع كل من يحتاج إلى اهتمام ورعاية

أخبار روسيا

البطريرك كيريل يدعو المسيحيين إلى تقاسم فرح عيد الفصح مع كل من يحتاج إلى اهتمام ورعايةصورة من الارشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614721/

دعا غبطة كيريل بطريرك موسكو وسائر روسيا في رسالة عيد الفصح المجيد التي نشرها المكتب الصحفي للبطريركية يوم 4 مايو/أيار، إلى تقاسم الافراح في عيد الفصح مع كل من يحتاج إلى العناية والرعاية.

دعا غبطة كيريل بطريرك موسكو وسائر روسيا  في رسالة عيد الفصح المجيد التي نشرها المكتب الصحفي للبطريركية يوم 4 مايو/أيار، إلى تقاسم الافراح في عيد الفصح مع كل من يحتاج إلى العناية والرعاية. وقال: "لنتقاسم بهجة بعث مخلصنا  مع كل من يحتاج إلى العناية والرعاية: المرضى وكبار السن والمعذبون والبائسون  والرازحون في السجون والمحرومون من الموارد والمأوى. فلنشبه أنفسنا بالرسل القديسين شهود قيامة المسيح ونحمل بإيمان وجرأة الى القاصي والداني البشرى التي تقول إن المسيح قام حقا".

ومضى غبطته قائلا: "جسدت قيامة المسيح  صورة لقيامتنا القادمة حيث لا يوجد في ملكوت السماء مكان للموت والمرض والفراق وحتى الزمن. و"سيمسح الرب كل دمعة من العيون" ولن تكون للبهجة نهاية ، أما المحبة فستكون أبدية ". وجاء في رسالة عيد الفصح: "يمنحنا تغلب ربنا على الموت الأمل الراسخ بأن نتبع نحن أيضا  خطاه لدى بعثه الثاني وقيامته المجيدة من أجل حياة جديدة - حياة نكون فيها دوما مع  الرب".

المصدر: وكالة "إيتار – تاس" الروسية للأنباء

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة