مصر... افتتاح معرض لوحات فنية لرسامة روسية

أخبار العالم العربي

مصر... افتتاح معرض لوحات فنية لرسامة روسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599555/

تم تنظيم معرض اللوحات الفنية التي أبدعتها الرسامة يلينا كراسنوشوكوفا، عضو اتحاد الرسامين في روسيا، وعضو الاتحاد الدولي للرسامين في المركزين الروسيين للعلوم والثقافة في القاهرة والإسكندرية في منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

تم تنظيم معرض اللوحات الفنية التي أبدعتها الرسامة يلينا كراسنوشوكوفا، في المركزين الروسيين للعلوم والثقافة في القاهرة والإسكندرية في منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

افتتح يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني في المركز الروسي للثقافة والعلوم بالقاهرة معرض اللوحات الفنية التي أبدعتها الرسامة يلينا كراسنوشوكوفا، عضو اتحاد الرسامين في روسيا، وعضو الاتحاد الدولي للرسامين.

تجدر الإشارة إلى أن كراسنوشوكوفا ترسم لوحاتها باسلوب المدرسة الانطباعية.

وحضر حفل الافتتاح ممثلو وزارة الثقافة المصرية ونقابة الفنانين واصحاب غاليرهات اللوحات الفنية وعدد من العاملين في سفارة روسيا وسفارات بلدان رابطة الدول المستقلة والعديد من مراسلي وسائل الاعلام المحلية والروسية.

وقال الكسندر بالينكو رئيس الهيئة الفيدرالية لشؤون رابطة الدول المستقلة والمواطنين المقيمين في الخارج والتعاون الانساني الدولي، إن الفنان الذي يعكس الوسط المحيط بهذا الشكل الجميل، يحمل في نفسه الراحة والفرح.

وافتتح المعرض نفسه يوم 17 نوفمبر/ تشرين الثاني في المركز الروسي للعلوم والثقافة بالإسكندرية.

الأزمة اليمنية