نسور قرطاج الى الدور الثاني من مونديال الشباب عبر بوابة روسيا

الرياضة

نسور قرطاج الى الدور الثاني من مونديال الشباب عبر بوابة روسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631158/

تأهل منتخب تونس إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم لكرة القدم للناشئين (تحت 17 عاما)، المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة، بفوزه على نظيره الروسي (1-0)، الإثنين 21 أكتوبر.

 تأهل منتخب تونس إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم لكرة القدم للناشئين (تحت 17 عاما)، المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة، بفوزه على نظيره الروسي (1-0)، يوم الإثنين 21 أكتوبر/ تشرين الأول.

ففي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، تقاسم المنتخبان السيطرة على مجريات الشوط الأول وأظهرا حماسة منقطعة النظير، وتناوب الطرفان على إهدار الفرص بعد هجمات منظمة لم تسفر عن أي هدف بسبب الرعونة في وضع اللمسة الأخيرة.

وفي الشوط الثاني كسر لاعب الوسط التونسي ماهر القابسي العقم التهديفي ووضع نسور قرطاج بالمقدمة بهدف حمل توقيعه في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

اندفع الدب الروسي للتعويض، وكاد يهز الشباك من رأسية مايروفيتش، ولكن الكرة مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 70.

وفي المقابل أعطى هدف التقدم معنوية عالية للمنتخب التونسي، وشن لاعبوه سلسلة هجمات متتالية واستلموا زمام الأمور والاستحواذ على الكرة، لكن عقبة اللمسة الأخيرة لازمت اللاعبين حتى الدقيقة الأخيرة ليخرجوا في النهاية بالأهم وهو نقاط المباراة الثلاث.

وكانت تونس قد هزمت فنزويلا (2-1) في الجولة الأولى، فيما استهل الدب الروسي غمار منافساته في المونديال بخسارة أمام اليابان بهدف نظيف.

المصدر: RT