غل في باكستان يثني على جهود اسلام اباد في حربها على الارهاب

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44970/

عقد الرئيس التركي عبد الله غل مؤتمراً صحفياً مع نظيره الباكستاني آصف علي زرداري في العاصمة الباكستانية اسلام اباد التي وصلها في 31 مارس/آذار. واعلن الرئيس التركي في هذا المؤتمر ان بلاده كانت وستظل تساند باكستان في تصديها للارهاب.

عقد الرئيس التركي عبد الله غل مؤتمراً صحفياً مع نظيره الباكستاني آصف علي زرداري في العاصمة الباكستانية اسلام اباد التي وصلها في 31 مارس/آذار.
واعلن الرئيس التركي في هذا المؤتمر ان بلاده كانت وستظل تساند باكستان في تصديها للارهاب "الذي يحصد ارواح الابرياء"، مثمناً الجهود التي تبذلها باكستان في تعزيز الديموقراطية والعمل من اجل الحفاظ على السلام والاستقرار. وشدد غل على انه يجب على المجتمع الدولي مد يد العون لباكستان ومؤازرتها في حربها ضد الارهاب والتطرف الاسلامي المتنامي، بحسب وصف الرئيس التركي.
اما الرئيس الباكستاني فقال انه اطلع ضيفه على الخطوات التي اقدمت عليها اسلام اباد في مجال مكافحة الارهاب، منوهاً بالنجاحات العسكرية التي تمكنت القوات المسلحة الباكستانية من تحقيقها في منطقة وزيرستان، واشار الى ان ما تم تحقيقه من خطوات كان ثمرة "الوحدة الوطنية وتضحيات الشعب والجيش الباكستانيين".
يذكر ان وفداً كبيراً من رجال الاعمال ورجال الدولة التركية يرافقون الرئيس عبد الله غل في زيارته الرسمية الى باكستان التي تستغرق 4 ايام.

المصدر :وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك