بالفيديو.. حوار مع حمار على قناة أردنية

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757059/

استضاف الإعلامي الأردني حسام العبداللات ضيفا "غريبا وعجيبا" بحسب وصفه، وقدمه كضيف للمشاهدين، ليكتشف متابع قناة "أردن المستقبل" أن الضيف ليس سوى حمار حقيقي، كما جاء في تسجيل فيديو.

يظهر العبداللات في بداية الفيديو، الذي بدا عبارة عن تجميع للقطات مختلفة من الحلقة المتميزة، وهو يقول إن "الحوار قيمة عظيمة"، ليطرح على مائدة الحوار التي جمعته بالحمار الضيف وصاحبه الذي بدا ضيفا ثانويا في الفيديو، العديد من القضايا المحورية التي تهم المواطن الأردني.

تناول العبداللات قضايا الفساد والديون المتراكمة على المملكة الأردنية، وهو ما أظهره الإعلامي على أنه ملف حساس يثير استياء الحمار، ما دفع الأول إلى تقديم الاعتذار للثاني.

وفي نهاية الفيديو يسأل حسام العبداللات ضيفه الحمار عن رد فعله في حال تعرض الأردن لخطر، فعاد "أنكر الأصوات" يعلو مجددا في الاستوديو ليتناهى إلى مسامع مشاهدي البرنامج الحواري.

هنا وجه العبداللات تحيته للحمار وشكره على موقفه "النبيل والعظيم" كشريك في الوطن، واصفا إياه بالضيف العزيز، ليسجل الحمار نفسه بذلك أول ضيف على الشاشة الأردنية.

الجدير بالذكر أنه سبق لنجم حسام العبداللات أن سطع عاليا بعد توجيه سهام انتقاداته اللاذعة لزميله المصري المثير للجدل توفيق عكاشة، وذلك بعدما وجه الأخير تحية إلى إسرائيل أثناء عدوانها الأخير على قطاع غزة المحاصر.

لكن يبدو أن نجم العبداللات ازداد بريقا بعد استضافته الحمار، مسجلا في حلقة واحدة من برنامجه فقط الكثير من النقاط لصالحه على حساب عكاشة. فقد رأى نشطاء كُثر أنه بات منافسا قويا له في الإعلام الساخر، أو ربما "الهزلي" بحسب وصفهم، بعد أن سدد له ضربة.. أو "رفسة معلم" وفقا لهؤلاء.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب