"ايلاندفاغن" تكشف عن نفسها خلال اختبارات

عالم السيارات

"ايلاندفاغن" تكشف عن نفسها خلال اختبارات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/htcm

على الأرجح أن تجدد هذه السيارة التي تعتبر أقدم سيارات الطرق الوعرة جيلها حيث بدأت شركة مرسيدس اختبارات نموذجها الأصلي من فئة G.

ومع هذا من غير المتوقع ظهور تعديلات كبيرة من ناحية التصميم.

وتتصف هذه السيارة بمظهرها المحافظ الذي لم تطرأ عليه أي تعديلات تذكر خلال 38 عاما من إنتاج هذا الموديل. كما لن تحدث تعديلات هذه المرة حيث ستحتفظ سيارة "ايلاندفاغن" بمظهرها المتميز مع أن إدارة الشركة وعدت ببعض التحسينات في التصميم الأيروديناميكي لهيكلها.

وسيزداد حجم هذه السيارة في كل أبعادها بمقدار 10 سنتيمترات تقريبا مع أن وزنها سيقل بما يقارب 200 كيلوغرام بفضل استخدام أنواع متينة جدا من الفولاذ وغيره من المواد المخففة على نطاق واسع.

بالإضافة إلى ذلك ستخضع مجموعة التعليق ومنظومة القيادة لتغييرات كبيرة لأن منظومة القيادة المستخدمة فيها حاليا لا تسمح بتطبيق المعونة النشيطة للسائق على هذه السيارة الخاصة بالطرق الوعرة علما بأن شركة مرسيدس تدخل هذه المنظومات في كل سياراتها عمليا.

كما يفترض أن تطرأ تغييرات على المحركات التي تزود بها هذه السيارات مع أن محركات البنزين والديزل ذات الـ6 أسطوانات والتي تبلغ قدرتها حتى 360 حصانا ستبقى أساسية في هذا الموديل. ومع مرور الزمن ستزود "ايلاندفاغن" الساخنة بمحرك تيربو ذي 8 أسطوانات حجمه 4 لترات. ومن المتوقع ظهور هذا الموديل المحدث في نهاية العام المقبل.

المصدر: موقع auto.vesti.ru