ولي عهد دبي يتعرف على مشروع "منتجعات شمال القوقاز"

أخبار روسيا

ولي عهد دبي يتعرف على مشروع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596007/

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الجناح الروسي في معرض الاستثمارات والعقارات الدولي "Cityscape Global-2012 " الذي افتتح في 2 اكتوبر/تشرين الاول في دبي حيث يقدم مشروع مؤسسة "منتجعات شمال القوقاز".

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الجناح الروسي في معرض الاستثمارات والعقارات الدولي "Cityscape Global-2012 " الذي افتتح في 2 اكتوبر/تشرين الاول في دبي حيث يقدم مشروع مؤسسة "منتجعات شمال القوقاز". وافاد المكتب الصحفي للمؤسسة بأن الضيف الرفيع استمع الى شروح المسئولين فيها عن أهداف المشروع وآفاقه. وثمن الشيخ محمد كل التثمين الطبيعة الساحرة في شمال القواز وتمنى التوفيق للقائمين على المشروع.

علما ان المحتويات الرئيسية في المعرض تتألف من الآثار المعمارية القيمة في شمال القوقاز من مشاهد الأبراج الشاهقة في أعالي الجبال المغطاة بالثلوج والمطعمة بمنجزات التكنولوجيا الحديثة. ويقوم الزائر للمعرض عبر الرسوم وافلام الفيديو بجولة في منتجع ماميسون في اوسيتيا الشمالية. ويعتقد الخبراء في المؤسسة ان الجمع بين الآثار المعمارية القديمة والمنتجعات السياحية الحديثة  يكسبها سمة قومية متميزة. كما تقدم فيه عروض فرقة الرقص والغناء الداغستانية " ليزينجا".

ويجري في جنوب روسيا تنفيذ أكبر مشروع لبناء منتجعات جديدة خاصة بالتزحلق على الثلوج في اقليم كراسنودار( في اديغيا) وجمهوريات قرشاي-شركيسيا وقبردينو-بلقاريا وداغستان وانغوشيا واوسيتيا الشمالية وكذلك اقامة البلاجات على ساحل بحر قزوين في داغستان. ويتضمن المشروع بناء الفنادق والأكواخ العصرية لأكثر من 100 ألف شخص.

ومعرض "  Cityscape Global-2012"  يعتبر من أكبر المعارض الدولية المتخصصة بالعقارات والاستثمارات، ويقام في دبي منذ عام 2002  وتشارك فيه هذا العام شركات من 21 بلدا.

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة