مادونا تنفصل عن صديقها ابراهيم زيبات

الثقافة والفن

مادونا تنفصل عن صديقها ابراهيم زيبات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637011/

أفادت مصادر بأن المغنية الأمريكية مادونا انفصلت عن صديقها الراقص الفرنسي الجزائري الأصل ابراهيم زيبات، نظرا لـ "ابتعاد كل منهما عن الآخر بسبب الالتزامات الخاصة به".

أفادت مصادر بأن المغنية الأمريكية مادونا انفصلت عن صديقها الراقص الفرنسي الجزائري الأصل إبراهيم زيبات، وذلك بعد 3 سنوات، نظرا "ابتعاد كل منهما عن الآخر بسبب الالتزامات الخاصة به".

هذا ولم تشر هذه المصادر إلى ما إذا كان الانفصال بين ملكة البوب وزيبات يعني انقطاع العلاقة بالكامل بينهما، وانتهاء التعاون الفني أيضا، كما لم تذكر الطرف المبادر إلى الانفصال.

يذكر أن العلاقة بين مادونا البالغة من العمر 55 عاما وإبراهيم زيبات ابن الـ 25 عاما كانت محط أنظار كثيرين سواء من عالم الفن أو من المتابعين عبر الإنترنت، للاختلاف بينهما في أكثر من أمر، ويتصدر هؤلاء والدة إبراهيم زيبات التي كانت تعارض أي نوع من الارتباط بين ابنها والنجمة الأمريكية.

كما كانت عدة فوارق بين مادونا وزيبات مثيرة للجدل، بما فيها فارق السن والقناعات الفكرية، وإن حاول كل منهما التقرب من الآخر سواء ببدء زيبات دراسة الـ "قبالاه"، أو بإبداء مادونا اهتماما بالقرآن وشروعها بتعلم اللغة الفرنسية من أجل حبيبها الشاب.

المصدر: RT + "القدس العربي"