سلطات تكساس تدعو متطوعين للقيام بدوريات على الحدود مع المكسيك

أخبار العالم

سلطات تكساس تدعو متطوعين للقيام بدوريات على الحدود مع المكسيك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/wvc3

أعلنت الإدارة العسكرية بولاية تكساس عن دعوة متطوعين للقيام بدوريات على الحدود مع المكسيك في المناطق شديدة الخطورة لمنع العصابات الإجرامية من تهريب المهاجرين والمخدرات إلى الولاية.

وقالت الإدارة العسكرية في بيان: "في إطار عملية لون ستار (Lone Star)، تتعاون الإدارة العسكرية في تكساس وإدارة السلامة العامة لنشر عملاء حرس الحدود في المناطق شديدة الخطورة لعرقلة قدرة المنظمات الإجرامية على تهريب المهاجرين والمخدرات إلى تكساس".

وكجزء من توظيف المتطوعين، فتح منظمو المهمة وظائف جديدة، وأعلنوا أيضا عن "تقديم عدد من المزايا للمتطوعين والاستعداد لتغطية تكاليف إقامتهم وطعامهم".

ودخلت سلطات تكساس في صراع مع السلطات الفيدرالية بشأن إجراءات أمن الحدود. كما تصر سلطات الولاية على أن الحدود ليست مؤمنة بشكل صحيح، مما أدى إلى تسلل أعداد قياسية من المهاجرين غير الشرعيين.

وتصف الإدارة الأمريكية الإجراءات التي اتخذتها السلطات المحلية بأنها "غير دستورية وغير أمنة".

واتهمت قيادة 25 ولاية أمريكية الرئيس جو بايدن بعدم الرغبة في مكافحة الهجرة غير الشرعية، كما أوضح حاكم ولاية تكساس غريغ أبوت أنه مستعد لصراع محتمل مع الحكومة الفيدرالية.

هذا وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، يوم أمس إن مقترحات الإدارة الحالية بقيادة جو بايدن لتأمين الحدود لا تساعد في وقف تدفق المهاجرين، في حين يرسل مليارات الدولارات إلى كييف دون جدوى. معتبرا الوضع على الحدود الأمريكية كسلاح دمار شامل يهدد أمن البلاد.

المصدر: نوفوستي 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"