برادر ورئيسي ضمن قائمة "التايمز" السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة

أخبار العالم

برادر ورئيسي ضمن قائمة
رئيس حكومة طالبان عبد الغني برادر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rayu

كشفت مجلة "التايمز" عن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة، التي تضمنت الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائب رئيس حكومة طالبان عبد الغني برادر.

وقسمت المجلة القائمة إلى لوائح متعددة، وقد جاء الأمير هاري، دوق ساسكس، وزوجته ميغان ماركل، ضمن قائمة أكثر مائة شخصية مؤثرة في العالم، والتي ضمت أيضا المحامية وناشطة حقوق الإنسان الإيرانية نسرين ستوده، بالإضافة إلى المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، والناشطة الفلسطينية منى الكرد، وشقيقها محمد الكرد، من بين شخصيات أخرى.

أما قائمة قادة العالم فتصدرتها الدكتورة نجوزي إن أوكونجو إيويالا، المديرة العامة لمنظمة التجارة العالمية، تلاها الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الصيني شين جين بينغ، والنائبة الأمريكية الجمهورية ليز تشيني، ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، ورئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، والرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي. وأتى في آخر القائمة نائب رئيس حكومة طالبان عبد الغني برادر.

وتصدر قائمة المبتكرين رائد الأعمال الأمريكي من أصل تايواني جين-سون هوانغ، وتلاه المخترع ومؤسس ومالك شركة الفضاء "إكس سبيس" الأمريكي إيلون ماسك.

المصدر: "التايمز"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا