برامج هامستر المجانية

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560472/

تعمل شركة هامستر سوفت (HamsterSoft) على إنتاج بعض البرامج المتميزة والمجانية وهي برامج بسيطة تتميز بالسرعة والسهولة وكونها مجانية باستطاعة أي كان أن يستخدمها دونما حاجة إلى دفع المال

هامستر باللغة الإنكليزية (Hamster) تدل على حيوان قارض يعرف باللغة العربية باسم القداد، وشركة هامستر سوفت (HamsterSoft) هي شركة تعمل على إنتاج بعض البرامج المتميزة والمجانية وقد عملت الشركة على إنتاج ثلاثة برامج حتى الآن وهي برامج بسيطة تتميز بالسرعة والسهولة وكونها مجانية باستطاعة أي كان أن يستخدمها دونما حاجة إلى دفع المال.

البرامج هي:

1- برنامج ضغط الملفات: "ZIP Archiver" وهو برنامج يمكنك من ضغط ملفاتك بصيغة "Zip" مع وجود مجموعة من الخصائص التي تمكنك من تقسيم الملف الناتج إلى مجموعة من الملفات وحتى اختيار طبيعة الضغط الذي تريد.

2- برنامج تحويل صيغ الفيديو: "Video Converter" وهو برنامج يقوم بتحويل عدد كبير من صيغ الفيديو إلى صيغ أخرى لتتمكن من تحويل الفيديو الخاص بك لمتابعته على جهاز الهاتف الذكي مثلاً.

3- برنامج التسجيل على الأقراص المدمجة: Burning Studio، في هذا البرنامج يمكنك تسجيل بياناتك وملفاتك والصور والفيديوهات الخاصة على الأقراص المدمجة من مختلف الأنواع "CD,DVD,Blu-Ray" .

وتعد الشركة حالياً لإصدار برنامجين جديدين خلال الأيام أو الأسابيع القادمة:

برنامج تحويل الكتب: Book Converter، وهو برنامج لتحويل صيغ الكتب الإلكترونية لتعمل على أي جهاز قارئ يدعم هذه الصيغ.

برنامج التعامل مع الصور والفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي: PhotoDrop، وهو برنامج يتيح للمستخدم التعامل مع الفيديو والصور الخاصة به وطريقة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك.

للحصول على برنامج ZIP Archiver إضغط هنا

للحصول على برنامج Video Converter إضغط هنا

للحصول على برنامج Burning Studio إضغط هنا

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية