المشاركة الروسية الوحيدة بألعاب القوى مرشحة للفوز بميدالية

الرياضة

المشاركة الروسية الوحيدة بألعاب القوى مرشحة للفوز بميداليةالمشاركة الروسية الوحيدة في ألعاب القوى بريو قد تتوج بميدالية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hvna

قال مدرب المنتخب الروسي لألعاب القوى يوري بورزاكوفسكي إن الممثلة الوحيدة لروسيا في منافسات ألعاب القوى في أولمبياد ريو دي جانيرو داريا كليشينا قادرة على التتويج بإحدى الميداليات.

وذكر بورزاكوفسكي:" لقد تحدثنا مع داريا كليشينا ونحن على اتصال دائم معها، أمامها مهمة تمثيل روسيا أحسن تمثيل، وهي قادرة على نيل إحدى الميداليات الأولمبية".

ويذكر أن الاتحاد الدولي لألعاب القوى كان قد فرض حظرا على مشاركة جميع الرياضيين الروس في منافسات ألعاب القوى في أولمبياد ريو دي جانيرو، واستثنى من هذا الحظر بطلة القفز الطويل درايا كليشينا لكونها كانت تعيش وتتدرب في الولايات المتحدة الأمريكية في السنوات الأخيرة.

هذا وتواجد في قائمة المستبعدين من المشاركة في ريو دي جانيرو 2016 نجوم بارزون تتصدرهم إيلنا إيسنبايفا البطلة الأولمبية مرتين وبطلة العالم أربع مرات في مسابقة القفز بالزانا وسيرغي شوبنكوف بطل العالم عام 2015 في مسابقة 110 أمتار حواجز، إضافة إلى بطلة العالم في الوثب العالي مرتين ماريا كوشينا وآخرين.

تجدر الاشارة إلى أن الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو دي جانيرو ستنطلق في الـ5 من شهر أغسطس/آب المقبل على أن تختتم في الـ21 من الشهر ذاته.

المصدر: تاس