تصفيات مونديال 2018 .. اليمن يحقق انتصاره الأول و الصين تسحق بوتان بـ12 هدفا (فيديو)

الرياضة

تصفيات مونديال 2018 .. اليمن يحقق انتصاره الأول و الصين تسحق بوتان بـ12 هدفا (فيديو)اليمن يهزم الفلبين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5db

وضع المنتخب اليمني حدا لنتائجه الهزيلة في التصفيات المشتركة وحقق انتصاره الأول على الفلبين 1- 0 ضمن الجولة السابعة من مباريات المجموعة الثامنة الخميس 12 نوفمبر/تشرين الثاني.

ويدين المنتخب اليمني بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه أحمد الصافوري الذي أحرز هدف المباراة الوحيد قبل النهاية بثماني دقائق.

وحصلت اليمن، التي خسرت جميع مبارياتها الخمس الأول، على أول ثلاث نقاط لها في المجموعة، رغم ذلك ظلت قابعة في مؤخرة الترتيب، فيما تجمد رصيد منتخب الفلبين عند سبع نقاط ليظل في المركز الثالث، بعدما تلقى خسارته الثالثة.

أوزبكستان - كوريا الشمالية 3 - 1

وفي مباريات المجموعة الثامنة ألحق منتخب أوزبكستان الخسارة الأولى بنظيره الكوري الشمالي بعدما تغلب عليه 3-1 .

باغت منتخب كوريا الشمالية أصحاب الأرض بهدف مبكر عن طريق ري هيوك تشول في الدقيقة الـ2، قبل أن ينتفض المنتخب الأوزبكي ويسجل ثلاثة أهداف حملت توقيع إيغور سيرغييف وأليكسندر غينريخ وعادل أحمدوف في الدقائق الـ 25 و65 و87 .

 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الأوزبكي إلى 12 نقطة من خمس مباريات ولكنه ظل في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطة عن منتخب كوريا الشمالية المتصدر، والذي خاض ستة لقاءات

الصين - بوتان 12 - 0

وفي مباريات المجموعة الثالثة سحق المنتخب الصيني ضيفه بوتان وفازعليه 12-0، وحافظ من خلال هذا الفوز على آماله في التأهل للمرحلة الثالثة.

ورفعت الصين بهذا الفوز رصيدها إلى عشر نقاط في المركز الثالث، بينما ظل رصيد بوتان من دون نقاط، بعدما تلقت الخسارة السادسة على التوالي.

المصدر: وكالات