تصفيات روسيا 2018.. أستراليا تفوزعلى قيرغزستان وكوريا الجنوبية تبتعد بالصدارة (فيديو)

الرياضة

تصفيات روسيا 2018.. أستراليا تفوزعلى قيرغزستان وكوريا الجنوبية تبتعد بالصدارة (فيديو)أستراليا تفوز على قيرغزستان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5d4

فاز المنتخب الأسترالي على ضيفه قيرغزستان 3-0 الخميس 12 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن الجولة الـ7 من منافسات المجموعة الـ2 للدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال روسيا وآسيا.

تقدم القائد ميلي جيديناك بهدف لأستراليا في الدقيقة الـ 40 من ضربة جزاء وأضاف تيم كاهيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 50، ثم سجل إيلدار أميروف مدافع قرغيزستان هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 69.


ويتصدر المنتخب الأردني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقاط من خمس مباريات، مقابل 12 نقطة لأستراليا في المركز الثاني و8 لقيرغزستان في المركز الثالث ونقطتين لطاجيكستان ونقطة واحدة لبنغلاديش.

وفي مباريات المجموعة السابعة واصل منتخب كوريا الجنوبية انتصاراته بعدما سحق ضيفه منتخب ميانمار 4 -0 في الجولة السابعة من البطولة.


افتتح جاي سونج لي التسجيل لكوريا الجنوبية في الدقيقة الـ 18، قبل أن يضيف جا تشيول كوو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري بهدفين نظيفين.


وواصلت كوريا الجنوبية ضغطها الهجومي في الشوط الثاني، ليحرز هيونج سوو جانج وتاي هي نام الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الـ 82 و86.


ورفع المنتخب الكوري رصيده إلى 15 نقطة محققا العلامة الكاملة، بعدما فاز في مباراته الخامسة على التوالي، ليواصل تربعه على صدارة المجموعة في المقابل تجمد رصيد منتخب ميانمار عند أربع نقاط من ست مباريات محتلا المركز الخامس قبل الأخير.

المصدر: وكالات