بالصور والفيديو.. مرسيدس تفتح أبواب المستقبل بسيارتها الفخمة ذاتية القيادة

عالم السيارات

بالصور والفيديو.. مرسيدس تفتح أبواب المستقبل بسيارتها الفخمة ذاتية القيادة www.thesilverink.com
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gnz8

يتجه قطاع السيارات العالمي نحو تطوير أحدث تقنيات السيارات ذاتية القيادة، وحقق البعض نتائج في هذا المجال، منها عملاق البحث على الانترنت "غوغل" والعملاق الألماني "مرسيدس بنز".

وتسابق شركة مرسيدس بنز حاليا الزمن، للخروج بأفضل سيارة مستقبلية ذاتية القيادة، مزودة بأحدث تكنولوجيا الملاحة الأرضية، لتلبي حاجة المستهلكين المستقبليين.

سيارة مرسيدس بنز ذاتية القيادة تأتي تحت الاسم " F 015 "، ويحاول مُطوروها الآن الغوص في أعماق التفاصيل لاستكشاف المزيد والمزيد حول كيفية تفاعل المستخدمين معها بالطريقة المثلى.

شاهد فخامة سيارة مرسيدس المستقبلية ذاتية القيادة

كانت شركة مرسيدس قد أعلنت في سبتمبر/أيلول عام 2013، مع إطلاق سيارتها S 500 بمفهوم القيادة الذكية ، عن نيتها تصنيع السيارة ذاتية القيادة F 015 ، وقدمت أيضا وقتها عرضا مدهشا عن مركبة المستقبل لعام 2025.

www.thesilverink.com

وتعتقد مرسيدس أن سيارتها السيدان الفاخرة F 015، ستعطي أفضل نموذج لسيارات المستقبل التي سيتحكم الكمبيوتر في عملها بالكامل، دون أي تدخل من سائقها.

شاهد فخامة سيارة مرسيدس المستقبلية ذاتية القيادة

وعرضت الشركة لأول مرة تصميم سيارتها المذهل في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في مدينة لاس فيغاس هذا العام، وهي تعطي إمكانية الاختيار بين قيادة السيارة بواسطة السائق، أو تحويل القيادة إلى "النظام الذاتي"، بحيث يتم تحديد المكان، وإعطاء الأمر بالقيادة الذاتية من خلال شاشة اللمس أو بنظام متابعة عدسة العين، بعدها تقوم السيارة ببقية المهمة.

ولدى سيارة مرسيدس-بنز هذه ميزة نظام الجلوس المتغير بأربعة كراسي دوّارة في الصالون الداخلي، من شأنها أن تسمح للركاب بالتحدث بسهولة مع بعضهم البعض خلال استمتاعهم برحلتهم.

المصدر: RT + "سيلفر انك"

فيسبوك 12مليون