بالفيديو.. "مهرج قاتل" يثير الرعب ويحصد ملايين المشاهدات

مجتمع

بالفيديو.. "المهرج" ينتظر حضور شهود العيان ليرتكب جريمته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757804/

تداول نشطاء تسجيل فيديو لمقلب جديد ومثير للرعب كما جرت العادة في الآونة الأخيرة حقق حوالي 3 ملايين مشاهدة في ساعات، لكن المفارقة هذه المرة أن دور البطولة في هذا الفيديو أسند لمهرج.

يظهر "المهرج" الذي جسدته مجموعة من الممثلين في صورة سفاح يسفك دماء ضحاياه تحت جنح الظلام، وإن كان ذلك لم يمنعه من ارتكاب جرائمه على مرأى ومسمع من شهود وبأعصاب باردة.

ما أن تقع "الجريمة" التي يتعمد "القاتل" تنفيذها أمام المارة، حتى يدب الرعب في نفوس هؤلاء ويبدأوا بالفرار خوفا من أن يلقوا المصير ذاته، بغض النظر عن عددهم، أمام مهرج مسلح بمنشار كهربائي أو مطرقة ضخمة هشّم بها للتو رأس شاب، بحسب سيناريو المقلب.

لم يكتف القائمون على الفيديو المرعب بذلك فأضفوا نفحة هتشكوكية إن صح التعبير، وذلك بإضافة مؤثرات صوتية بواسطة آلة كمان في يد أحد المهرجين تلائم الأجواء، لتتحول جميع مشاهد هذا الفيديو إلى ما يشبه "برومو" لأحد أفلام المخرج البريطاني الشهير.

يُشار إلى أن السينما سبق واستعانت بشخصية المهرج الذي يرتكب الجرائم، ومنها فيلم "Hold-Up" عام 1985 من بطولة الفرنسي جان بول بلموندو، الذي أدى دور مهرج يخطط للسطو على أحد مصارف مونتريال.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب