في اليوم الـ18 للهجوم على غزة: 48 قتيلا وعشرات الجرحى والحصيلة تصل إلى 851

أخبار العالم العربي

في اليوم الـ18 للهجوم على غزة: 48 قتيلا وعشرات الجرحى والحصيلة تصل إلى 851مدينة غزة، 25 يوليو/تموز 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753235/

قتل في قطاع غزة منذ صباح يوم الجمعة 25 يوليو/تموز 48 فلسطينيا، ليرتفع عدد القتلى في اليوم الـ18 للعملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 851 قتيلا وأكثر من 5250 جريحا.

وتفيد التقارير الإعلامية أن بين القتلى المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي الذي قتل مع نجله في إحدى الغارات الإسرائيلية.

بالإضافة إلى ذلك أعلن مصدر طبي فلسطيني أن 3 فلسطينيين قتلوا صباح الجمعة في 3 غارات اسرائيلية مختلفة على خان يونس جنوب القطاع، فيما قتل آخر في غارة على دير البلح وسط قطاع غزة.

كما قتل صباح اليوم الجمعة فلسطيني من رفح وجرح 10 آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت منزله الواقع في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، كما توفيت مواطنة من خان يونس جنوب القطاع متأثرة بجروح أصيبت بها أمس الخميس.

وأفادت وكالة "وفا" أن مواطنا فلسطينيا ونجليه (12 و14 عاما) قتلوا نتيجة استهداف طائرة "إف 16" لمنزلهم في مدينة رفح دون سابق إنذار، مشيرة إلى إصابة 10 من نفس المنزل، حالة الكثير منهم خطيرة.

وأعلنت مصادر طبية في مستشفى ناصر بخان يونس عن مقتل مواطنة من ، متأثرة بجروح كانت أصيبت بها بالعدوان على خان يونس.

كما أعلنت مصادر طبية في مستشفى شهداء الأقصى، فجر اليوم الجمعة عن مقتل فلسطينية متأثرة بجروح أصيبت بها في غارة إسرائيلية على دير البلح.

وأعلن مصدر طبي في مستشفى غزة الأوروبي عن وفاة مواطنين اثنين متأثرين بجروحهما في القصف الذي طال خان يونس أمس الخميس.

كما أعلن مصدر في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة عن وفاة مواطن فلسطيني متأثرا بجروحه في غارة استهدفت بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة أمس الخميس.

المصدر: RT + وكالات

الأزمة اليمنية