أبطال روسيا الأولمبيون

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/591783/

قال المصارع الروسي رومان فلاسوف صاحب ذهبية المصارعة الرومانية لوزن 74 كيلو غراما، إن قدوته في عالم الرياضة هو البطل الأولمبي السابق ألكسندر كاريلين، في حين قالت تاتيانا بتروفا أرخيبوفا صاحبة الميدالية البرونزية لسباق الماراثون، إن تدريباتها خلال العام أشد من المشاركة في أي سباق.

قال المصارع الروسي رومان فلاسوف صاحب ذهبية المصارعة الرومانية لوزن 74 كيلو غراما، إن قدوته في عالم الرياضة هو البطل الأولمبي السابق ألكسندر كاريلين.

وأضاف فلاسوف في ندوة صحفية: "بدأت بممارسة المصارعة وأنا في السادسة من عمري. وكان أخي الكبير يصحبني معه إلى حلبة المصارعة، وهناك كان يتدرب البطل الأولمبي ألكسندر كارَيلين، هو مصارعي المفضل، وللمصادفة أنا أتدرب الآن على يد مدرب كاريلين ذاته. لا أريد أن يحذو ابني حذوي ولكن أريده أن يمارس الرياضة ويكون إنسانا طيبا".

ومن جانبها أكدت تاتيانا بيتروفا - أرخيبوفا صاحبة الميدالية البرونزية لسباق الماراثون في أولمبياد لندن: "على الرغم من تعبي الشديد بعد نهاية السباق ...إلا أنني كنت في أفضل حال، وركضت دورة كاملة وحييت الجمهور. لا مقارنة تذكر بين تدريباتي والمنافسات، إذ أتدرب خلال العام بشكل أكثر قساوة من السباق نفسه. ولكني لا أشارك في السباقات إلا مرتين أو ثلاث سنويا".

المصدر: "روسيا اليوم"