"تعليق صامت" لأفيخاي أدرعي على كلام الرئيس اللبناني

أخبار العالم العربي

عناصر من حزب الله في جنوب لبنان يشاركون في مراسم للذكرى السنوية الأولى لاغتيال قاسم سليماني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/phpv

اكتفى أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بنشر صورتين في تعليق له على تصريحات أدلى بها أمس الأحد الرئيس اللبناني ميشال عون حول سيادة لبنان.

وكتب أدرعي عبر "تويتر" صباح اليوم الإثنين: "تعقيبا على كلام رئيس جمهورية لبنان ميشال عون أنه "لا شريك للبنانيين في حفظ استقلال وطنهم وسيادتهم"، "نقدم صورتين".

ونشر أدرعي صورة مجسم لقاسم سليماني، القائد الراحل لفيلق القدس الإيراني، قال إنه سيتم وضعه في إحدى البلدات اللبنانبة، أما الصورة الثاني فهي أيضا لسليماني وتم تعليقها على طريق مطار بيروت الدولي.

وفي وقت لاحق أعاد أدرعي نشر تغريدة لصحفي لبناني تظهر صورا لسليماني معلقة في الشوارع اللبنانية، تحت عنوان "لبنان الإيراني".

وكان عون قد كتب عبر "تويتر" أن "‏لا شريك للبنانيين في حفظ استقلال وطنهم وسيادته على حدوده وأرضه وحرية قراره"، وذلك بعد أن أكد قيادي رفيع في الحرس الثوري الإيراني أن "كل ما تمتلكه غزة ولبنان من قدرات صاروخية، تم بدعم إيران، وهما الخط الأمامي للمواجهة".

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا