الولايات المتحدة.. وفاة مسؤولة جمهورية معارضة للقاحات كورونا جراء إصابتها بالفيروس

أخبار العالم

الولايات المتحدة.. وفاة مسؤولة جمهورية معارضة للقاحات كورونا جراء إصابتها بالفيروس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/s40p

توفيت كيلي إرنبي، النائبة السابقة للمدعي العام في مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا الأمريكية والتي اشتهرت برفضها للقاحات فيروس كورونا، وذلك إثر مضاعفات إصابتها بالفيروس.

وأفاد بيان صادر عن الحزب الجمهوري في مقاطعة أورانج، بأن أرنبي (46 عاما) توفيت "بشكل غير متوقع بعد إصابتها بمرض لفترة وجيزة"، ولم يذكر البيان موعد وفاتها.

وعملت إرنبي كنائبة للمدعي العام في مقاطعة أورانج لمدة 10 سنوات. وفي عام 2020 ترشحت لشغل مقعد في الجمعية المحلية للولاية، ممثلة الحزب الجمهوري، لكنها خسرت.

كما كانت عضوا منتخبا في الحزب الجمهوري في مقاطعة أورانج وكانت في منتصف فترة ولايتها التي مدتها أربع سنوات عندما توفيت.

وإثر وفاة إرنبي، غرد بن تشابمان، رئيس الجمهوريين في منطقة كوستا ميسا الكبرى، كاتبا: "لقد فقدت صديقة عزيزة بسبب مضاعفات كورونا.. كنت إلهام للكثيرين منا هنا في مقاطعة أورانج".

يذكر أنه في أوائل كانون ديسمبر الماضي، حضرت إرنبي مسيرة مناهضة للقاحات خارج مقر إدارة مدينة إيرفين بكاليفورنيا، حيث دافعت عن "حماية حريات الناس"، والتي اعتبرت أنها "مهددة" من قبل الولايات التي تجبر الناس على تلقي اللقاحات.

المصدر: "كاليفورنيا نيوز تايمز"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا