ومن الجمال ما قتل!

الرياضة

ومن الجمال ما قتل!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j0od

تعرّف على تسع هيفاوات ممشوقات، إذا شاهدت الواحدة منهن في الطريق لتعجبت بجمالها وفكرت بملاطفتها رغم جهلك حقيقة أنها قادرة على طرحك أرضا بضربة قاضية أو لكمة واحدة قد لا تثنيها!

روندا روزي

أمريكية، لها باع طويل في القتال القريب يعود لعام 2013 وصاحبة البرونزية الأولى لبلادها في هذا النوع من الرياضات، ويقال عنها إنها "لا تثني ضربتها"!

More from @si_swimsuit - pic by @fredericpinet bodypaint and makeup by @joannegair

Публикация от rondarousey (@rondarousey)

ناتاليا فوروبيوفا

روسية، عنيدة وقوية وتمارس المصارعة منذ نعومة أظفارها. انتزعت لبلادها حزمة من الانتصارات الرياضية بينها ذهبية في أولمبياد لندن 2012، وفضية في أولمبياد ريو 2016. ترتدي الفساتين وتفضل الكعب العالي والمكياج والتسريحة التي لا تضيف لها إلا مزيدا من الأنوثة، شريطة أن تكون خارج صالة الرياضة. فاحذر يا جمهور الرجال من المعاكسة!

#доброеутрочемпионы🏆

Публикация от Natalia❤Vorobyeva (@vorobyeva_69)

سيسيليا بريخوس

نرويجية من أصل كولمبي، وحاصلة على لقب بطل العالم في الملاكمة لفئات WBA WBC WBO IBF WIBO، حتى أنها استطاعت في فترة من الفترات خلال مسيرتها الرياضية جمع باقة من الأحزمة جعلتها تتفوق على فيتالي كليتشكو بعينه! يسميها من يخشاها من الخصوم وفي مقدمتهم الرجال "السيدة الأولى"!

Vil du vinne billetter til boksestevnet 28jan? Ta turen innom her👉👉 @vitaminwellnorge !! #boxing #nordicrumble #spektrum

Публикация от First Lady Cecilia Braekhus (@ceciliabraekhus)

#FirstLady #boxing 📷: @neonostalgia

Публикация от First Lady Cecilia Braekhus (@ceciliabraekhus)

أناستاسيا ينكوفا

روسية، مصممة أزياء ورسامة، كما تتفنن في اختيار ملابسها وتصفيف شعرها. تعشق الملاكمة التايلندية والكيكبوكسينغ، اللذين تمارسهما منذ الصغر وفائزة خمس مرات في نزالات ملاكمتها المحببة لفئة ММА. مولعة بأفلام فاندام وبروسلي منذ الصغر وهذا ما يساعدها حسب تأكيدها في الفوز بالنزالات الصعبة. فلا تغرنك المظاهر يا مشجع!

🖤

Публикация от anastasia_yankova 🐲🐉 (@anastasia_yankova)

#Bellator161 #weareaka

Публикация от anastasia_yankova 🐲🐉 (@anastasia_yankova)

فيروزة شريفوفا

كازاخية من أصل أوزبكي تهوى الملاكمة، رغم أنها لم تدخل غمارها إلا قبل عام واحد. ظهرت على الحلبة خمس مرات استطاعت الفوز في أربع منها، وكسر أنفها أربع مرات خلال سيرتها الرياضية الوجيزة. زوجها الملاكم الكازاخي دينيس ريباك، والويل لمن يعاكسهما تحت أي طائل! 

يكاتيرينا فانداريفا

بيلاروسية، تعشق الملاكمة التايلندية والكيكبوكسينغ، رغم أن هوايتها الأولى كانت الرقص الفني وكرة اليد. انتزعت لقب بطل العالم في الملاكمة التايلندية بعد عام فقط على ممارستها لهذا النوع من الرياضة. وعلاوة على لقب البطولة، حازت على لقب "باربي" لجمالها، فتأملوا يا عشاق الرياضة، ولا تنسوا نصيبكم من الحيطة والحذر!

Photo by @adamsovvitaly #boxing👊#mylife🥊#worldchampion✌️👻👠

Публикация от Екатерина Вандарьева (@ekaterinavandarieva)

Training 💪😎🇧🇾

Публикация от Екатерина Вандарьева (@ekaterinavandarieva)

فالنتينا شيفتشينكو

قرغيزية، تهوى الملاكمة التيلندية والكيكبوكسينغ وألعاب القوى منذ سن الخامسة وتشغل المركز الأول حسب تصنيف UFC لهذا النوع من الرياضات. تعشق الرقص والرسم والرماية، وتعرف بين الخصوم والمنافسين بـ"الرصاصة" لسرعتها في الرد والمعاجلة. لا جدوى من مغازلتها رغم سحر جمالها، فالرصاص قاتل!

سفيتلانا كولاكوفا

روسية وأم لطفلة واحدة، أحبت الرياضة والحياكة منذ صغرها واهتمت بالكاراتيه الذي أخذ لبها إبان المراهقة. كما عشقت الكيكبوكسينغ سنة 2000 وعكفت على ممارسة الرياضتين معا في المراحل اللاحقة من مسيرتها الرياضية. حاصلة على لقب البطولة في الملاكمة حسب تصنيف IBO وتحضر لانتصارات ساحقة يرجحها مدربوها والمتابعون. من يغازلها يخسر!

Прекрасной недели ❤️

Публикация от Svetlana Kulakova (@svetlana1kulakova)

🌸Доброго вечера #worldchampion #svetlanakulakova 🌸Dobrogo pm #worldchampion #svetlanakulakova

Публикация от Svetlana Kulakova (@svetlana1kulakova)

المصدر: RT

صفوان أبو حلا