من عامودا.. محمود داوود يقود بوروسيا دورتموند للفوز بهدف قاتل (فيديو)

الرياضة

من عامودا.. محمود داوود يقود بوروسيا دورتموند للفوز بهدف قاتل (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/s4og

خرج فريق بوروسيا دورتموند بفوز ثمين من ملعب مضيفه آينتراخت فرانكفورت (3-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في الجولة 18 من الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين مبكرين حملا توقع المهاجم الكولومبي رافائيل بوري في الدقيقتين (15 و24) من زمن الشوط الأول.

ولكن بوروسيا تمكن من قلب الأمور رأسا على عقب، فقد رد البلجيكي ثورغان هازارد بهدف تقليص الفارق عند الدقيقة 71، وأدرك زميله الإنجليزي التعادل بحلول الدقيقة 87.

واقتنص لاعب خط الوسط، محمود داوود، هدف الفوز للضيوف في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من الزمن الأصلي للقاء، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء.

يذكر أن محمود داوود من عائلة كردية مهاجرة إلى ألمانيا، ولد في الأول من يناير 1996 في بلدة عامودا الواقعة في شمال شرق سوريا.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده بعد هذا الفوز إلى 37 نقطة، ويحتل المركز الثاني، مقلصا الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين المتصدر بايرن ميونخ، الذي مني بهزيمة مفاجئة في عقر داره أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (1-2) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا".

في حين توقف رصيد آينتراخت فرانكفورت، بعد هذه الهزيمة، عند 27 نقطة، ويشغل المركز السابع على سلم ترتيب "البوندسليغا"، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

المصدر: RT 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا