غوارديولا "الفيلسوف" يزج بلاعب "منسي" قبل 3 دقائق من النهاية فيسجل له هدف الفوز!.. فيديو

الرياضة

غوارديولا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ruab

خرج فريق مانشستر سيتي من عنق الزجاجة أمام ضيفه وست هام يونايتد (2-1) في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الألماني إلكاي غوندوغان التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

وزج الإسباني بيب غوارديولا "الفيلسوف" ، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بلاعبه "المنسي" البرازيلي المخضرم فرناندينهو (36 عاما) بعد غياب طويل عن الملاعب، في الدقيقة 87 فأحرز الهدف الثاني له بعد ثلاث دقائق فقط، وذلك قبل أن يسجل الأرجنتيني مانويل لانزيني هدف تقليص الفارق للضيوف عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب "الاتحاد" وسط تساقط كثيف للثلوج.

والملفت أن هذا التغيير المفاجئ والحاسم، علاوة على وقته المتأخر جدا، كان الوحيد الذي أجراه غوارديولا في هذه المباراة ليثبت عبقريته ونجاعة فلسفته الكروية. 

ورفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز إلى 29 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف خلف المتصدر تشيلسي، قبل مباراته المرتقبة أمام ضيفه مانشستر يونايتد، التاسع برصيد 17 نقطة، مساء اليوم الأحد أيضا، في قمة مباريات هذه الجولة من الدوري.

في المقابل، يشغل وست هام يونايتد، المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد 23 نقطة.

المصدر:  RT 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا