لوكوموتيف موسكو يبلغ ثمن النهائي لكأس روسيا

الرياضة

لوكوموتيف موسكو يبلغ ثمن النهائي لكأس روسيا لوكوموتيف موسكو يبلغ ثمن النهائي لكأس روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1nc

تأهل فريق لوكوموتيف إلى دور ثمن النهائي لمسابقة كأس روسيا في كرة القدم بعد فوزه الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول على مضيفه "خيمكي" بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر.

وتناوب على تسجيل الأهداف الثلاثة لفريق العاصمة الروسية كل من آلان كاساييف في الدقيقة 45 ومدافع "خيمكي" إيغور تشيرنشوف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53 قبل أن يختتم إيغور بورتنياغين الثلاثية في الدقيقة 64.

وسيواجه لوكوموتيف في دور ثمن النهائي الفائز من اللقاء الذي سيجمع مساء الخميس 22 سبتمبر/أيلول بين شينيك (يوروسلافل) وكريليا سوفيتوف (سمارا).

ويسعى فريق لوكوتيف للظفر بلقب مسابقة كأس روسيا كون نتائجه في الدوري الروسي لا ترقى إلى طموحات جماهيره، إذ حقق الفريق انتصارا واحدا فقط في منافسات الدوري الروسي الممتاز في سبع مباريات، وتعادل في أربع وخسر في مباراتين، ليحتل المركز 11 في الترتيب العام برصيد 7 نقاط مبتعدا عن المتصدر سبارتاك بـ12 نقطة ووصيفه تسيسكا موسكو بـ 10 نقاط.

يذكر أن كل من متصدر الدوري الروسي ووصيفه أقصيا من مسابقة الكأس في وقت سابق، بعد تلقي الأول لهزيمة مفاجئة خارج ميدانه أمام خاباروفسك (1-0) في حين خرج الثاني على يد فريق الدرجة الأولى "ينيسي" المغمور، إثر خسارته (2-1).

المصدر: نوفوستي