بطل "حريم السلطان" يضع "وادي الذئاب" في أزمة

الثقافة والفن

بطل بطل المسلسل التركي وادي الذئاب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hsun

يعيش المسلسل التركي الشهير "وادي الذئاب" أزمة كبيرة قبل انطلاق موسمه الجديد على الشاشات، بسبب وجود خلافات وعقبات بين إدارة القناة الباثة وشركة بانا فيلم المنتجة للمسلسل.

فبعد الإعلان عن أن المسلسل الشهير سيعرض على نفس القناة وهي القناة د"Kanal D" التركية وأنه لن يتم تغيير القناة في الموسم المقبل، إلا أن التسريبات الأخيرة تشير إلى وجود خلافات وعقبات بين إدارة القناة والشركة المنتجة لمسلسل وادي الذئاب.

وأفادت التسريبات بوجود مشاكل مالية وخلافات على يوم عرض المسلسل على القناة المذكورة، حيث أنه وبسبب تراجع المسلسل الذي يعد أحد أطول المسلسلات في تاريخ التلفزيون التركي، من حيث نسب المشاهدة، وبسبب تراجع الإيرادات فإن الأجور التي يطلبها الطرفان لم ترضهما ولم يتوصلا إلى حل نهائي بهذا الخصوص لغاية الآن.

أما السبب الثاني فهو أن القناة التركية ستعرض المسلسل الجديد "خائن الوطن" الذي يؤدي دور البطولة فيه الممثل التركي الشهير خالد أرجنيتش المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان" عن دوره في مسلسل حريم السلطان، حيث أن الممثل خالد طلب من إدارة القناة أن يعرض مسلسله في يوم الخميس وهو يوم عرض مسلسل وادي الذئاب منذ انطلاقه قبل 13 عاما، وهو الأمر الذي ترفضه بانا فيلم.

وفي حال استمرت الأمور على ماهي عليه، فمن المنتظر أن تقوم شركة "بانا فيلم" المنتجة لمسلسل وادي الذئاب بإلغاء الاتفاق مع القناة والاتفاق مع قناة أخرى وتعتبر قناة أ تي في Atv الأكثر ترجيحا، باعتبارها القناة القديمة التي عرضت أحد أجزاء المسلسل في السابق.

المصدر: www.haberler.com