دوري أبطال أوروبا .. تسيسكا لإنعاش آماله واليونايتد للثأر (فيديو)

الرياضة

دوري أبطال أوروبا .. تسيسكا لإنعاش آماله واليونايتد للثأر (فيديو)تدريبات تسيسكا موسكو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h6fv

يرنو تسيسكا موسكو إلى إنعاش آماله في التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال عندما سيواجه فولفسبورغ الأربعاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية.

ويبحث تسيسكا موسكو عن خلط الأوراق على ملعب "آرينا خيمكي" فبحال فوزه قد يصبح فريق العاصمة الروسية وصيفا، وبحال خسارته سيودع المنافسة، علما بأن مواجهة الذهاب انتهت في مصلحة ذئاب فولفسبورغ 1-0 .

واستعد الفريق الأخضر لهذه المباراة بفوز ساحق على فيردر بريمن 6-0 في البوندسليغا، فيما خسر تسيسكا أمام كريليا سوفيتوف سامارا 2-0، لكن برغم خسارته الثالثة إلا أنه بقي متصدرا ترتيب الدوري الروسي.

تدريبات تسيسكا موسكو

مانشستر يونايتد - آيندهوفن

في المقابل يتطلع مانشستر يونايتد لحسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي عندما يستضيف آيندهوفن الهولندي، وبرغم حملة الانتقادات الواسعة التي يتعرض لها المدرب الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، وبعضها من أبناء النادي المدللين، إلا أنه يبتعد نقطة فقط عن متصدر البيرميرليغ ويحتاج إلى الفوز على ضيفه آيندهوفن الهولندي ليضمن تأهله إلى الدور الثاني في دوري الأبطال.
ويتصدر الشياطين الحمر المجموعة الثانية بـ7 نقاط بفارق نقطة عن كل من آيندهوفن وفولفسبورغ الألماني بـ 4 نقاط.

وتعتبر هذه المجموعة الأكثر تنافسا من المجموعات الثماني إذ يملك المتصدر أدنى عدد من النقاط بـ7 ، ومتذيل الترتيب أكبر عدد منها بـ 4 ، مقارنة مع باقي المجموعات.
وتخطى يونايتد، حامل اللقب 3 مرات، واتفورد 2-1 في الدوري المحلي برغم غياب مهاجميه الفرنسي أنطوني مارسيال وقائده واين روني بسبب الإصابة والمرض على التوالي.
وكان يونايتد خسر 2-1 أمام أيندهوفن بطل 1988 في أيلول/سبتمبر الماضي عندما تعرض ظهيره لوك شاو لإصابة بالغة بكسر في ساقه.
من جهته  يبحث فيليب كوكو مدرب آيندهوفن والذي لعب تحت إشراف فان غال سابقا في برشلونة، عن تكرار إنجاز مباراة الذهاب لكنه تعادل في مباراته المحلية الأخيرة أمام فيليم 2-2 حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن أياكس المتصدر.

المصدر: وكالات