الفيفا ينشر نتائج التحقيقات في ملفي الاستضافة لمونديالي روسيا وقطر بعد المباراة النهائية للمونديال

الرياضة

الفيفا ينشر نتائج التحقيقات في ملفي الاستضافة لمونديالي روسيا وقطر بعد المباراة النهائية للمونديال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/709189/

قال رئيس غرفة التحقيق في لجنة الأخلاق التابعة للفيفا ميخائيل غارسيا أن التحقيقات بخصوص الجدل المثير حول ملابسات استضافة مونديالي روسيا وقطر سينتهي في 8 من يونيو/حزيران.

قال رئيس غرفة التحقيق في لجنة الأخلاق التابعة للفيفا ميخائيل غارسيا أن التحقيقات بخصوص الجدل المثير حول ملابسات استضافة مونديالي 2018 في روسيا و2022 في قطر سينتهي في 8 من يونيو/حزيران.

وأضاف غارسيا أنه سيقدم تقريره لغرفة تحكيم الفيفا بعد نحو 6 اسابيع من موعد انتهاء التحقيقات اي بعد المباراة النهائية لمونديال البرازيل المقررة في 13 يوليو/تموز المقبل.

وأوضح غارسيا الذي شغل منصب المدعى العام الأميركي سابقا أن عرض التقرير يأتي بعد أشهر من الحوارات مع الشهود والبحث عن دلائل، وأنه سيتضمن جميع الأدلة المرتبطة بعملية منح الاستضافة بما فيها الأدلة التي تم جمعها في التحقيقات السابقة.

وجاء الاعلان بعد 48 ساعة من الاتهامات الجديدة التي وجهتها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية لقطر التي تؤكد أنها تملك الملايين من رسائل البريد الالكتروني ووثائق أخرى متعلقة برشاوى من القطري محمد بن همام الذي كان وقتها عضوا في المكتب التنفيذي للفيفا وذلك لدعم ملف الترشيح القطري لمونديال 2022.

 

المصدر: RT + "وكالة الأنباء الألمانية"

دوري أبطال اوروبا