إليسا على خط المواجهة بين هيفاء وهبي وآثار الحكيم وتهاجم بقسوة بسبب "حلاوة روح"

الثقافة والفن

إليسا على خط المواجهة بين هيفاء وهبي وآثار الحكيم وتهاجم بقسوة بسبب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/695725/

دخلت المغنية اللبنانية إليسا على خط المواجهة بين مواطنتها هيفاء وهبي والممثلة المصرية آثار الحكيم على خلفية مشاركة هيفاء في فيلم "حلاوة روح"، الذي أثار جدلا حتى بصفوف من لا يشاهده.

دخلت المغنية اللبنانية إليسا على خط المواجهة بين مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي والعديد من الفنانين الذين هاجموها في الآونة الأخيرة، بسبب فيلم "حلاوة روح" الذي أدت فيه دور البطولة، وذلك لما يحتويه هذا العمل الفني من مشاهد ساخنة وكلمات تحمل إيحاءات خادشة، بحسب مشاهدي الفيلم.

لكن على غير المتوقع لم يكن دخول إليسا ضد هيفاء بل للدفاع عنها، علما أن مواجهة إعلامية نشبت بين الفنانتين مؤخرا، بعد تصريح إليسا أن وهبي "صنعت نفسها من لاشيء".

تبنت إليسا موقف الدفاع عن هيفاء بسبب تصريح آثار الحكيم القاسي الذي قالت فيه إن الفنانة اللبنانية "تمثل عادات وتقاليد مجتمعها في العري".

فقد أعربت إليسا التي أشارت إلى أنها لم تشاهد فيلم "حلاوة روح"، عن امتعاضها إزاء تصريحات آثار الحكيم الأخيرة، مشيرة إلى أن "رأيها يمثلها هي فقط".

وأضافت: "أجدها تفاهة أن تتكلم بهذا الأسلوب. فلتنظر إلى مجتمعها والأفلام التي قدمت في السينما المصرية"، مشددة عى أنه لا يحق لآثار الحكيم إطلاق الأحكام بغض النظر عمّا قدمته هيفاء في هذا الفيلم.

كما نوهت بأن من يتفوه بكلام مماثل، لما قالته الحكيم، ينم عن أنه "إنسان انطوائي لا يقدر المشاعر ولا يعرف ما يدور في مجتمعه"، لافتة الانتباه إلى أن "مصر كانت أكثر دولة متحررة في الأفلام السينمائية، وهذه أمور لا يمكن نسيانها".

وعلى الرغم من أن إليسا التمست العذر للممثلة المصرية بالقول "إن تبدلت أخيرا بعض المفاهيم في المجتمع المصري، أحبت آثار (الحكيم) أن تناصرها فهذا موضوع يخصها، لكن لا يحق لها أن تقول ما قالته"، وذلك بعد أن تساءلت "من قال إنها تفهم كثيرا لنرد عليها ؟".

المصدر: RT + "الفن الجديد"