شاعر لبناني يغرد حول ملكة الإحساس وملكة العهر وهيفاء وهبي تشتكيه

الثقافة والفن

شاعر لبناني يغرد حول ملكة الإحساس وملكة العهر وهيفاء وهبي تشتكيه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/690469/

قدمت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي دعوى ضد الشاعر اللبناني أحمد ماضي، لما اعتبرته إهانة وجهها ماضي إليها من خلال تغريدة له في الـ "تويتر"، رأت أنه وصفها بها بـ "ملكة العهر".

قدمت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي دعوى ضد الشاعر اللبناني أحمد ماضي، لما اعتبرته إهانة وجهها ماضي إليها من خلال تغريدة له في الـ "تويتر"، رأت أنه وصفها بها بـ "ملكة العهر"، فيما شرعت الجهات المختصة بمتابعة هذا الملف.

فقد جاء في أولى تغريدتين منفصلتين لأحمد ماضي ردا على وصف هيفاء النجمة إليسا بملكة النشاز، بأن "بعد ناقص" أن تتحدث الراقصات عن الفن وعن ملكة الإحساس، كما يسمي معجبو إليسا فنانتهم المفضلة، مذكرا وهبي بأغنيتها ذائعة الصيت "بوس الواوا".

أما التغريدة الثانية، التي استفزت هيفاء وهبي، فجاء فيها أن هناك شيئا اسمه إحساس وشيئا آخر اسمه عهر، وأن المفهومين بعيدان عن بعضهما جدا، مشيرا إلى "ملكة الإحساس وملكة العهر"، علما أن أحمد ماضي لم يحدد بالاسم "الملكة" المقصودة بالوصف الأخير.  

كما لم تكتف هيفاء وهبي بتقديم شكوى ضد أحمد ماضي، بل اتهمت إليسا بتحريضه عليها لإطلاق التغريدات، مؤكدة أنهما كانا سوية في الاستوديو حين طلبت إليسا من ماضي أن يبعث هذه الرسائل.

المصدر: RT + صفحة هيفاء وهبي في "تويتر" + وكالات

أفلام وثائقية