إليسا: هيفاء وهبي صنعت نفسها من لا شيء .. والأخيرة ترد

الثقافة والفن

إليسا: هيفاء وهبي صنعت نفسها من لا شيء .. والأخيرة ترد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/663307/

أثارت جملة "هيفاء وهبي صنعت نفسها من لا شيء" التي قالتها المغنية اللبنانية إليسا، حفيظة الفنانة هيفاء التي ردت على هذه الجملة قائلة: "أنا لست ملكة النشاز وإليسا صارت من لا شيء".

أثارت جملة "هيفاء وهبي صنعت نفسها من لا شيء" التي قالتها المغنية اللبنانية إليسا، حفيظة الفنانة هيفاء التي ردت على هذه الجملة قائلة: "لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس من العيب أن يكون الإنسان صغيرا ويكبر، لكن العيب أن يبقى صغيرا وعينه على غيره"، دون الإشارة إلى الشخص "الصغير" الذي تقصده هيفاء وهبي.

هذا واعتبر بعض من معجبي هيفاء وهبي أنه نجمتهم المفضلة تسرعت بالرد، وإن كانت الجملة التي قالتها إليسا "حمالة أوجه"، إذ يرى هؤلاء أنه كان من الأفضل التروي وعدم الانزلاق في جدال ربما لا أساس له.

ويضيف هؤلاء أنه من الوارد جدا أن تكون إليسا بقولها هذا أرادت أن تثني عل هيفاء وهبي عبر وصفها بالعصامية التي نجحت في الوصول إلى ما وصلت إليه، ودعوا نجمتهم إلى افتراض حسن النية.

لكن هذه النصائح جاءت متأخرة إذ أن هيفاء وهبي كانت قد أضافت: "إذا كان الإنسان تافها قبل الشهرة يتحول إلى تافه كبير بعدها". كما قالت وهبي إنها على الأقل ليست "ملكة النشاز" واصفة نفسها بملكة جمال الكون، "وإليسا تشكر ربها أنها صارت شيئا من لا شيء".

هذا ولم ترد إليسا حتى الآن على ما صرحت به هيفاء وهبي، إلا أن المتابعين لأخبار النجوم يتوقعون اندلاع حرب إعلامية بين النجمتين وجيشين كبيرين من معجبيهما.

المصدر: "RT" + "بوابة الأهرام"

أفلام وثائقية