أحمد عز يصطدم بتجاهل المدعوين لحفل زفاف بسبب أزمته مع زينة

الثقافة والفن

أحمد عز يصطدم بتجاهل المدعوين لحفل زفاف بسبب أزمته مع زينة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/694533/

واجه الممثل المصري أحمد عز تجاهلا تاما من قِبل زملائه الفنانين أثناء حضوره حفل زفاف المخرج أحمد علاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وذلك على خلفية أزمة نسب التوأمين مع الممثلة زينة.

واجه الممثل المصري أحمد عز تجاهلا تاما من قِبل زملائه الفنانين أثناء حضوره حفل زفاف المخرج أحمد علاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وذلك على خلفية أزمة نسب التوأمين اللذين رزقت بهما الممثلة زينة، التي تؤكد أن عز والدهما.

فقد حضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني عرس المخرج، منهم يسرا ومنى زكي وكندة علوش وغيرهم، ورفض معظم هؤلاء مصافحة عز.

من جانبه حاول أحمد عز إظهار اللامبالاة لما يتعرض له، فراح يلتقط الصور مع معجبات تعرفن عليه، لم يكترثن لما يتناوله الإعلام حول قضيته مع زينة، كما لم يبدين أي نوع من الانحياز والتضامن النسائي مع الفنانة الشابة.

ظل الحال على ما هو عليه إلى أن دار الحديث مع عز حول المشكلة، ودعي إلى إيلائها الاهتمام الذي تستحق، وإلى إنهاء هذه الأزمة مع زينة، ورؤية توأميه حتى لا يحرم منهما بعد ذلك مدى الحياة بسبب موقفه المتخاذل منذ بداية الأزمة والترويج لشائعات كاذبة في تلك القضية".

لكن حسب مصادر مقربة فإن عز لم يتقبل هذه النصائح، وانتباته حالة من الارتباك وفقد أعصابه بسبب الموقف المحرج.

هذا وكانت وسائل إعلام قد أفادت قبل أيام بأن أحمد عز بصدد الاعتراف بأنه أب الطفلين، لكنه ينتظر الوقت المناسب.وأوردت وسائل الإعلام هذه أن القرار لم يكن مستغربا من قِبل أطراف قريبة من عز وزينة، "لأن نتيجة تحليل الحمض النووي (DNA) معروفة سلفا، كما أن زينة تملك جميع الأدلة التي تثبت أن والد طفليها هو عز.

جاءت هذه التطورات في القضية التي تحولت إلى قضية رأي عام، بعد أنباء أشارت إلى عزم المرشح للرئاسة المشير عبد الفتاح السيسي التدخل في الأمر، بهدف التوصل إلى حل يرضي الطرفين.

المصدر: RT + "المشرق" + "عرب نيوز"

أفلام وثائقية