كشف النقاب عن مواصفات "أل جي - جي 3" على الشبكة العنكبوتية

العلوم والتكنولوجيا

كشف النقاب عن مواصفات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/684541/

كشف في الانترنت النقاب عن مواصفات نسخة واعدة لهاتف " إل جي - جي 3" الذكي العامل بـ"أندرويد" الذي يفترض أن يتم إطلاقه العام الجاري. وقد تم نسخ تلك المواصفات من موقع "برينت" الالكترو

كشفت شبكة الانترنت النقاب عن مواصفات نسخة واعدة لهاتف " إل جي - جي 3" الذكي العامل بنظام التشغيل "أندرويد" الذي يفترض أن يتم إطلاقه العام الجاري. وقد تم نسخ تلك المواصفات من موقع مشغل الهواتف المحمولة الأمريكي "ٍبرينت"

وذكرت آخر التقارير أن " إل جي - جي 3 " سيطرح في 17 مايو/آيار القادم ، وهو إطلاق يعتبر سريعاً للغاية وفي وقت مبكر. وذلك نظرا لأن الإصدار السابق " جي 2 " تم إطلاقه في سبتمبر 2013، ويمكن أن نصفه بأنه محاولة من شركة "إل جي" لإحباط إطلاق "سامسونغ" لهاتفها "غالاكسي إس 5 " الذي تم إطلاقه  في مارس/آذار الماضي.

ومن المتوقع أن يأتي "جي 3" بشاشة QHD 5.5 بوصة، ومعالج ثماني النواة، مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أما بالنسبة للكاميرا، فإن "إل جي" ستُطلق مع هاتفها الجديد كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، مع بطارية سعتها 4000 مللي أمبير.

سيُدعم "إل جي - جي 3 " بنسخة "بلوتوث 4.0". وستستمر الشركة الكورية الصانعة تعاونها مع شركة "غوغل"، حيث سيتم على قاعدة "جي 3" إطلاق هاتف ذكي قياسي عامل بنظام تشغيل أندرويد من فئة "نكسوس".

المصدر:" RT " + "فيستي. رو"