بالفيديو .. شرطي يترجل من سيارته ليلعب الكرة مع طفل

مجتمع

بالفيديو .. شرطي يترجل من سيارته ليلعب الكرة مع طفل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/642890/

حظي تسجيل فيدو بإعجاب العديد من نشطاء الانترنت حيث يظهر رجل أمن أمريكي وهو يلعب مع طفل بتبادل رمي الكرة، وذلك بعد أن وقع نظره على طفل يمسك بكرة ويقف وحيدا.

حظي تسجيل فيدو بإعجاب العديد من نشطاء الانترنت حيث يظهر رجل أمن أمريكي وهو يقوم بعمل غير اعتيادي، إذ أوقف سيارته أثناء تجوله في شوارع مدينة روزنبيرغ بعد أن وقع نظره على طفل يمسك بكرة ويقف وحيدا وليس هناك من يلعب معه.

ركن الشرطي السيارة واقترب من الطفل وبدأ يلعب معه بتبادل رمي الكرة، وقد بدا الطفل سعيدا باللعبة التي رصدتها كاميرا المراقبة المثبتة في سيارة الشرطة، وهي غالبا ما توثق أحداث العنف ليأتي هذا التسجيل من سيارة الشرطة مخالفا لما هو متعارف عليه.

من جابنها علقت شرطة المدينة على الأمر من خلال موقعها على الـ "فيسبوك" بمشاركة جاء فيها أن "لعب كرة القدم لدقيقتين ربما لا يعني شيئا .. لكنه قد يعني كل شيئ كما هو الحال هنا".

أما الصبي الذي حظي باهتمام رجل الأمن فأعرب عن رغبته بأن يصبح إما لاعب كرة قدم .. أو شرطيا في المستقبل. هذا ولم تشر الأنباء إلى ما إذا كان التواصل باللعب جاء في إطار برنامج معتمد أم هو تصرف شخصي من قبل رجل الشرطة، الذي قرر أن ينعم بقسط من الراحة.

المصدر: RT+ "يوتيوب"