Thor: The Dark World لا يزال في الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي

الثقافة والفن

Thor: The Dark World لا يزال في الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634430/

لا يزال فيلم Thor: The Dark World يتربع على عرش صدارة الإيرادات الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن أضاف إلى إجمالي إيراداته 36,5 مليون دولار أمريكي.

لا يزال فيلم  Thor: The Dark World يتربع على عرش صدارة الإيرادات الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن أضاف إلى إجمالي إيراداته 36,5 مليون دولار أمريكي، وهو من بطولة كريس هيمسورث وناتالي بورتمان وتود هيديلستون وأنطوني هوبكنز. ويلي هذا الفيلم في أحداثه فيلم The Avengers الذي عرض في العام الماضي.

أما في المركز الثاني فجاء فيلم The Best Man Holiday من بطولة تيرينس هوارد، بعد أن حصد 30,1 مليون دولار بعد الأسابيع الأولى من عرضه. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الاصدقاء يقررون الاحتفال بعيد رأس السنة بعد انقطاع في التواصل دام 15 عاما.

هذا وتبادل الفيلم السينمائي Last Vegas و فيلم الرسوم المتحركة Free Birds المركزين الثالث والرابع بتقدم الأول بعد أن بلغت أرباحه 8,4، فيما وصلت أرباح فيلم الرسوم المتحركة 8,1 مليون دولار.

ويضم فيلم Last Vegas كوكبة من النجوم هم مورغان فريمان وروبرت دي نيرو ومايكل دوغلاس وكيفين كلاين، وتدور قصته حول 4 أصدقاء يقدم أحدهم على الزواح بسيدة تصغره بمرتين، يتوجهون إلى لاس فيغاس لاستعادة أيام الشباب، حيث يتعرضون لمغامرات تحمل طابعا كوميديا.

أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم Bad Grandpa الذي تراجع بعد أن شغل المركز الثالث في الأسبوع الماضي، ليحتفظ فيلم Gravity بمركزه السادس في القائمة.

كما تراجع فيلم الخيال العلمي Ender's Game من موقعه في المرتبة الخامسة ليشغل السابعة في هذا الأسبوع، كما تراجع فيلم 12 Years a Slave ليحتل الموقع الـ 12 في قائمة الاسبوع الجاري.

المركز التاسع كان من نصيب فيلم Captain Phillips لتنتهي قائمة الـ Top 10 السينمائية للأسبوع الحالي بفيلم About Time.

المصدر: RT + "السينما"

أفلام وثائقية