العسكريون الروس والهنود يتدربون سوية للقضاء على متمردين محتملين

أخبار العالم

العسكريون الروس والهنود يتدربون سوية للقضاء على متمردين محتملين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631618/

انتهت المرحلة النهائية للمناورات الروسية الهندية المشتركة السابعة للقوات البرية تحت عنوان "إندرا-2013" التي جرت اليوم الجمعة في ميدان التدريب بولاية راجستان شمال غرب الهند.

انتهت المرحلة النهائية للمناورات الروسية الهندية المشتركة السابعة للقوات البرية تحت عنوان "إندرا-2013" التي جرت اليوم الجمعة 25 اكتوبر/تشرين الاول في ميدان التدريب بولاية راجستان شمال غرب الهند. في هذه المرحلة الختامية كان على العسكريين تدمير مفرزة من المتمردين"المفترضين" انفصلت عن اليوم الجمعة عن المجموعة الأساسية التي تم القبض على زعيمها المحتمل أمس الخميس.

اشترك 500 عسكري في هذه المناورات بمعدل 250 عسكريا من كل طرف، وكذلك 30 قطعة من المعدات العسكرية، منها دبابات من طراز تي-72 وآليات المشاة المدرعة من طراز "بي أم بي-2" و "بي أم بي-2كا" ، وكذلك مروحيات قتالية ومروحيات للنقل.

من البداية تم إنزال مفرزة من قوات الصاعقة الهندية إلى منطقة الأعمال القتالية المحتملة ثم هاجمت المروحيات القتالية منطقة تمركز العدو(الوهمي)، وفي النهاية تم زج الدبابات وآليات المشاة المدرعة التي انيطت بها مهمة إكمال تدمير المتمردين المحتملين.

سيغادر العسكريون الروس الهند الاثنين المقبل بعد التمتع بفعاليات البرنامج الثقافي، بما في ذلك زيارة مدينة واقعة على جانب ميدان التدريب.

استهدفت مناورات هذا العام تدريب العسكريين على تنفيذ أعمال مشتركة في الإغارة وتطويق المجموعات المسلحة المعادية وملاحقتها وتدميرها في أراض شبه صحراوية.

تجري مناورات "إندرا" الروسية الهندية المشتركة في كل من روسيا والهند بالتناوب منذ عام 2003، إضافة إلى تنفيذ مناورات بحرية للطرفين.

المصدر: وكالة "إيتار- تاس"

 

فيسبوك 12مليون