وزارة الطوارئ القرغيزية تؤكد العثور على أجزاء من جثث طاقم الطائرة الأمريكية المتحطمة

أخبار العالم

وزارة الطوارئ القرغيزية تؤكد العثور على أجزاء من جثث طاقم الطائرة الأمريكية المتحطمةوزارة الطوارئ القرغيزية تؤكد العثور على أجزاء لجثث طاقم الطائرة الأمريكية المتحطمة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614677/

أكدت وزارة الطوارئ في قرغيزيا العثور على أجزاء من الجثتين لأفراد طاقم الطائرة العسكرية الأمريكية التي تحطمت يوم الجمعة في قرغيزيا. وقال وزير الطوارئ القرغيزي إنه لم يتم بعد التأكد من هوية الجثتين، مشيرا إلى أنه يستمر البحث عن الثالث من أفراد الطاقم.

أكدت وزارة الطوارئ في قرغيزيا العثور على أجزاء من الجثتين لأفراد طاقم الطائرة العسكرية الأمريكية التي تحطمت يوم الجمعة في قرغيزيا.

ويذكر أن طاقم الطائرة من طراز "135-KC" كان يتكون من ثلاثة عسكريين أمريكيين وكانت الطائرة تحمل نحو 90 طنا من الوقود على متنها.

وأفادت وكالة "ايتار - تاس" في وقت سابق يوم السبت 4 مايو/أيار، نقلا عن وسائل إعلام محلية بأن فريق الخبراء، الذي يعمل في مكان الحادث، عثر على أجزاء جثتين لطاقم الطائرة.

وقال وزير الطوارئ القرغيزي إنه لم يتم بعد التأكد من هوية الجثتين، مشيرا إلى أنه يستمر البحث عن الثالث من أفراد الطاقم.

كما أكدت وزارة الطوارئ أنها ستسلم أجزاء من الجثتين إلى الجانب الأمريكي.

واحترقت الطائرة بعد سقوطها، فيما أكد شاهد عيان أنه رأى الطائرة وقد انفجرت في الجو وتجزأت إلى ثلاثة أجزاء. وقد تناثر حطام الطائرة على بعد بضعة كيلومترات، لكنه لم يصب أحدا من السكان المحليين.

وأشارت مصادر في مطار "ماناس" القرغيزي، الذي أقلعت منها الطائرة، إلى أن الطاقم أبلغ مراقبي الطيران قبل اختفاء الطائرة من الرادارات بأنها دخلت منطقة أجواء سيئة، لكنه لم يرسل إشارة خطر.

وأكد مسؤولون قرغيزيون يوم الجمعة أن فريق الخبراء يستأنف البحث عن طاقم الطائرة ودراسة حطامها صباح السبت.

المصدر: وكالات روسية

 

فيسبوك 12مليون