بايرن ميونيخ يوجه إنذاراً شديد اللهجة لبرشلونة باكتساحه فولفسبورغ بسداسية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613115/

تأهل فريق بايرن ميونيخ إلى نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعد أن الحق هزيمة ساحقة بضيفه فولفسبورغ (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 16أبريل/يسان، على ملعب "أليانز آرينا" أمام 71 ألف متفرج.

تأهل فريق بايرن ميونيخ إلى نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعد أن الحق هزيمة ساحقة بضيفه فولفسبورغ (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 16 أبريل/يسان، على ملعب "أليانز آرينا" أمام 71 ألف متفرج.

أفتتح الكرواتي ماريو ماندجوكيتش مهاجم الفريق البافاري مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ (17)، وتابعه زميله الهولندي اريين روبن بالهدف الثاني في الدقيقة الـ (35)، قبل أن يقلص البرازيلي دييغو الفارق لفولفسبورغ في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول. ولكن السويسري شريدان شاكيري وسع الفارق من جديد في بداية الشوط الثاني، بإحرازه الهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة الـ (50)، ومن ثم جاء دور زميله المهاجم ماريو غوميز البديل الذي أحرز ثلاثية "هاتريك"  في غضون 6 دقائق فقط في الدقائق الـ (80 و 83 و 86) مختتماً بذلك مهرجان الأهداف في اللقاء.

وحجز بايرن ميونيخ المتوج باللقب 15 مرة (رقم قياسي)، بطاقة العبور الى نهائي المسابقة للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، ليقترب من إحراز الثنائية المحلية بعد ان ضمن تتويجه بلبقب بطل الدوري قبل 6 مراحل من نهايته، وتبقى آماله قائمة في إحراز "ثلاثية نادرة" بعد أن وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه فريق برشلونة الإسباني.

وسيكون الفريق البافاري في المباراة النهائية التي ستقام في الاول من شهر يونيو/حزيران المقبل على الملعب الاولمبي في برلين، بانتظار الفائز من مواجهة نصف النهائي الآخر بين شتوتغارت وضيفه فرايبورغ.